النشرة الفنية| وفاة شقيق فنانة وخطوبة ندى رحمي وتفاصيل فيلم أحمد حلمي وروبي

12:05 ص الخميس 16 ديسمبر 2021

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال ال ٢٤ ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنانة فاطمة عيد، ووفاة شقيق فنانة، ومحمد رمضان،وتعليق ياسمين صبري على أزمة شيرين عبدالوهاب، وخطوبة فنانة، وتفاصيل فيلم أحمد حلمي وروبي، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم ١٠ أخبار فنية خلال ٢٤ ساعة:

فاطمة عيد: "شرف ليا لو محمد رمضان طلبني في دويتو"

تحدثت الفنانة فاطمة عيد عن حفلاتها القديمة التي أحيتها في دول أوروبا والعالم العربي، كما قالت أنها تأمل في الغناء مع الفنان محمدرمضان.. للمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

امتحان ثانوية".. محمد رمضان يكشف عن أحدث أغانيه

كشف الفنان محمد رمضان عن أحدث أغانيه الجديدة بعنوان "امتحان ثانوية".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

زوجة أحمد راتب: أستاذ عادل إمام عشرة عمر وزوجته صديقة عزيزة

قالت فيرا محمد يوسف، زوجة الفنان الراحل أحمد راتب، إنها قضت 38 عاما مع الراحل، وأنجبت منه 3 بنات، موضحة: "بقى لي بعدهأجمل ذكريات عمري، حنية ورقة وكرم وكل شيء جميل".. للمزيد من الافاصيل اضغط هنا..

وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد

أعلن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

يرقص عاريا".. وكيل الموسيقين يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل ملف مخالفات محمد رمضان

أعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الشهر الماضي عن إعداد النقابة ملفا عن مخالفات الفنان محمد رمضان، لإرساله إلى نقابة المهنالتمثيلية للقيام بالتحقيق معه، وشهدت الساعات الماضية تطورا جديدا في هذا الملف.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ابنة سعيد صالح: لهذا السبب أخبرت والدي أني أكره عادل إمام (فيديو)

قالت هند" ابنة الفنان سعيد صالح، إنها أخبرت والدها الراحل في صغرها أنها تكره الفنان عادل إمام، لافتة إلى أن سبب ذلك هو أن والدهاكان يموت في كل الأفلام التي يتعاون فيها مع الزعيم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

عاملين نفسنا حكام".. ماذا قالت ياسمين صبري عن أزمة شيرين عبد الوهاب؟

علقت الفنانة ياسمين صبري، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تفاصيل فيلم "العيل" لـ أحمد حلمي وروبي.. مريض نفسي وأفشل زملاء جيله

يواصل النجم أحمد حلمي، تصوير مشاهد فيلمه الجديد "العيل" والتي يتعاون خلاله مع النجمة روبي لأول مرة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الفنانة ندى رحمي تعلن خطوبتها

أعلنت الفنانة ندى رحمي، خطوبتها لشاب من خارج الوسط الفني، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر "ستوري إنستجرام".. للمزيد منالتفاصيل اضغط هنا..

ندى رحمي

أقيم مساء اليوم الأربعاء 15 ديسمبر العرض الخاص لفيلم "برا المنهج"، بحضور عدد من صناعه ونجوم الفن.. للمزيد من التفاصيل اضغطهنا..

إعلان