إعلان

يوجه لها هذه الرسالة.. هل هناك خلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟ (فيديو)

02:35 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

نفى الفنان وائل عبد العزيز حقيقة خلافه مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال وائل في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "أنا مش فارق معايا الكلام ده صدقني، ولا في دماغي، وأنا بتمنالها السعادة، وأهم حاجة عندي إنها تكون سعيدة ومبسوطة".

وأضاف: "مش مهم أي كلام بيتقالي، إحنا بنتهاجم من زمان، وبيطلعوا إشاعات من زمان".

وقدّم التهنئة لأحمد العوضي زوج شقيقته بمناسبة عيد ميلاده، قائلا: "كل سنة وهو طيب ويارب أشوفه نجم ومكسر الدنيا".

ووجه رسالة لشقيقته ياسمين عبد العزيز، قائلا: "بحبك".

وكان الفنان وائل عبدالعزيز، علّق على تجاهل شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ذكر اسمه في حلقتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في أول ظهور لها بعد أزمة مرضها.

ونشر وائل، صورة تجمعه بشقيقه الأكبر داخل المستشفى التي كانت تُعالج فيها ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلّق: "قعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنتي قُمتي بالسلامة واطمنت عليكي".

وتابع في تدوينة أخرى: "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا، وأنا طول عمري بعمل واجبي كأخ ولا مستني تقدير، لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين.. إحنا زي الفل".

وأضاف: "وأنا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بينا إلا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده أنا مبسوط بشفاها جدًا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا.. أرجو من الناس عدم إثارة الفتن، وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وأنا أركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي".

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد ذكرت خلال الحلقة اسم شقيقها الأكبر "شريف" فقط، كاشفة عن الوصية التي أوصته بها قبل دخولها العملية.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي