إعلان

محدش يقلدني".. ماذا قالت شيرين عبدالوهاب عن "جنونها" وقص الشعر؟

02:04 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وصفت المطربة شيرين عبدالوهاب نفسها بالمجنونة، عند حديثها عن أسباب قص شعرها، عقب إعلان طلاقها رسميا من الفنان حسام حبيب، وظهورها حليقة الرأس في الحفل الذي قامت بإحيائه في أبو ظبي.

المطربة شيرين عبد الوهاب خلال ظهورها في برنامج "يلا سوشيال " مع الإعلامي قيس مسعود، علقت على قص شعرها، قائلة: "شعر الست زينة.. وأنا مجنونة محدش يقلدني".

وتابعت شيرين: "على قد الاكتئاب شلت شعري عشان كدة خفيته كتير".

أحب الجنان

المطربة شيرين عبد الوهاب كانت قد أكدت من قبل أن حبها للجنون، كان السبب في طلاقها من ثاني أزواجها ووالد بناتها الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

شيرين خلال ظهورها مع الفنان أمير كرارة في برنامج "الخزنة"، قالت: "انفصلت عن زوجي الثاني محمد مصطفى، بسبب الجنان، أنا بحب الجنان قوي، عندما انفصلت عن زوجي عادت لي الحياة، كوني كنت أعيش حياة منغلقة رغم أنه لم يكن يخنقني بتعامله إنما كنت محرومة من الجنون في العلاقة”.

وأعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر بيان نشرته صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، أن الانفصال وقع بالفعل بينها وبين زوجها السابق الفنان حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأكدت شيرين في البيان أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، موضحة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

فيديو قد يعجبك: