إعلان

"لسه بحبه ومعجزة من عند الله عشان أرجعله".. تناقض تصريحات شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها

03:28 م الأحد 12 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

صرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب عدة تصريحات عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب، التي أثارت الجدل خلال الأيام المقُبلة الأخيرة.

وتحدثت شيرين في تصريحاتها عن عدة موضوعات منها سبب حلاقة شعرها، وإمكانية عودتها لطليقها حسام حبيب، وغيرها.

وكشفت شيرين للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عدة أمور، ثم تحدثت أمس مع الإعلامي عمرو أديب في مداخلة هاتفية وقالت كلامًا متاقضًا تمامًا عما قالته مع الأحمدية.

وفي يوم 3 ديسمبر الجاري أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة طلاقها من المطرب حسام حبيب في بيان صحفي.

وجاء في البيان الصحفي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأضاف البيان: "توضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وأنهى البيان: "تؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".

وأكدت شيرين في حوارها مع "الأحمدية" أنها تعلمت من كل موقف مر بها في حياتها، مهما كانت الصعاب.

ونفت شيرين عبدالوهاب ما كتبه والد "حسام" عن عودتهما، وأن هناك احتمالية للصلح بينهما، قائلة: "اخص، كل ده كدب وافترا".

وتابعت:" الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن والدة حسام حبيب هي من قامت بكتابة الدعاء الذي نشر على صفحته تعقيبا على خبر انفصالهما.

وأكملت شيرين: "يا نضال أنا ما بدي ولد ابن أمه، أنا بدي رجل، أصله الحيلة الدلوعة عايز كلمته مسموعة، وأنا بجد خلاص مش عايزة أتكلم عن الإنسان ده".

واستطردت : "أنا غيرت الوسط الفني، مش الوسط الفني اللي غيرني، لأني عفوية".

وأضافت: "أنا بحب أبقى حرة، لو قدرت أطلع للناس كده في أي وقت، يبقى أنا كده خفيت، من شدة التعنيف النفسي جربت الانتحار، عملت كل حاجة تخليني أموت، وربنا لسه مش عايزني دلوقتي".

وعند سؤالها عن حسام حبيب قالت: "إنتي بتجمعي معاناتي كلها في شخص واحد"، وتابعت: "أنا ذليت الجمهور، وأنا مين أصلا علشان أذل الجمهور، هما استحملوني 4 سنين، وراجعة هعمل 3 أفلام في السنة، وفي رمضان هعمل حاجة ليها علاقة بالفانتازيا".

وتابعت: "أنا ست الستات، لازم دم ست الستات دمها يحلو، علشان تدلع الناس، واللي ما بدو يفهم هيك ياخد جلاشة، منقوشة".

وقالت: "صعب أوي اللي أنا فيه، مش قادرة أتحمله، تعبت أوي في كل حاجة، أنا تعبت في العلاقة دي أوي عشان أصريت على حاجة مستحيلة".

وعن سبب زواجها من حسام حبيب، قالت: "ربنا أراد كده، حسام أكبر مني بسنة، ورغم كده قلتله أنا مش عايزة أتجوز ولد، أنا هبقى في العلاقة دي ماما وأنا زهقت من دور ماما، أنا عايزة أبقى سندريلا أو أميرة، ولا مرة عشت دور حبيبة في حياتي ولا مرة حد إداني قد ماديتله".

وأضافت: "أنا ارتضيت بده عشان بنت أصول، وعشان الراجل عندي يتشال على الراس، وعلى رأي المثل رضينا بالهم والهم مش راضي بينا".

واختتمت حديثها قائلة: "الست في مصر متعودة على حاجات ممكن ترضى بـ وردة أو دبلة أو مؤخر صداق 25 قرش مين ممكن ترضى بكده إلا المصرية".

تصريحات شيرين مع عمرو أديب

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها شخصية حساسة، وخلال الفترة الماضية كانت تسعلى لمعاقبة نفسها بحلق شعر رأسها، متابعة: "قصيت شعري عشان مبقاش حلوة في عينيه" - في إشارة إلى طليقها حسام حبيب.

وفي مداخلة مسجلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، تابعت شيرين: "أنا محتاجة احتواء الناس ليا، من غير ما يقولوا عني كلام يجرحني، وأنا مش مريضة نفسة، لكن أنا بتعالج من الوسواس القهري".

وتابعت شيرين: "أنا قررت أتريق على نفسي في حفل الأمس قبل ما حد يتريق عليا، وكنت رافضه علاقتي بحسام حبيب في الأول"، مختتمة: "على فكرة أنا لسه بحبه".

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "ليست مريضة نفسية ولكني أعاني من وسواس قهري منذ ولادة ابنتي، موضحة: "المشكلة الصغيرة بخليها قد الهرم، والمشكلة الكبيرة اخليها قد الالماظة الصغيرة، وبتابع مع طبيب نفسي".

ورفضت أن تفصح عن رد فعل الفنان حسام حبيب عندما رأها حليقة الرأس، قائلة: "اعذرني مش هقدر أتاجر بأموري الخاصة»، لافتة إلى أنها تحتاج إلى احتواء الناس لها، وألا يوجهوا لها انتقاد جارح"، مضيفة: "أنا لسه بحب حسام حبيب.. أنا لسه بحبه"، ليرد الإعلامي عمرو أديب متفاجئا: "ماذا.. ادهشتيني".

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على سؤال الإعلامي عمرو أديب: "هل الحب بهدلة" لتجيب: "هو الحب بهدلة وخلاني أندلة".

قالت الفنان شيرين عبد الوهاب، في مداخلة مسجلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "معنديش أمراض نفسية ولو عندي مرض نفسي هقول لأني أنا ست حرة ومحدش يزايد عليا وفي الحفلة كنت بتريق على نفسي قبل ما يتريق حد عليا"، وبكت على الهواء: "لسه بحب حسام حبيب".

وتابعت شيرين: "لو الراجل حس إن مراته بتجيب فلوس أكتر منه هيحس بالضعف، والست المصرية أصيلة جدًا إحنا ناس بنعيش اليوم بيومه"، مضيفة: "الرجل يفضل رجل لو بيكسب ١٠ جنيه والست تفضل ست لو بتكسب ٢ مليون جنيه، لو جوزي بيشتغل سواق تاكسي وبيسبلي 10 جنيه وقالي دي مقدرتي أقوله على راسي وأبوس جزمته وأحطها فوق دماغي كمان، لكن ملوش دعوة أنا بكسب كام اجيب كام".

قالت الفنانة شيرين أمي أول واحدة عرفت قرارى بالطلاق وأصرت عليه وحسام لما راح يتقدملي أول مرة أمي قالتله أجري أجري إحنا هنعيل وهي كانت عندها حق.

وتابعت شيرين،: "هي من الأول كانت شايفة إننا ما ينفعش لبعض وإننا لازم نفضل صحاب، وعاوزة أقوله إنت إنسان كويس جدا ومحتاج تشتغل على نفسك أنت معدنك كويس جدا ومتربى وعنده حاجات حلوة كتير والراجل لازم يفضل راجل وعندك حاجات حلوة كتير هو كمان كان ظالم نفسه كان بينزل ألبوم كل 8 أو 9 سنين فحرام الظلم ده ربنا م بيدى فرص كتير للناس.

وأكدت: الاكتئاب اللي عندي بسبب الكورونا وانفجار مرفأ بيروت ومش عارفة الناس اللي أول الدنيا ما اتفتحت طلعت على مارينا مش عارفة الناس دي اتعملت من إيه، يمكن ده أسلوبهم في الحياة أنا لسه مش عارفة اتخطاهم، وبقول لجمهورى ربنا يجعلكم دايما سند ليا ويجعلكم الحضن الى فيه الحقيقة اللى مش بتروح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان