إعلان

"على الكوتشي".. أغنية جديدة تثير الجدل والنقابة تعلق

07:25 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قبل نحو 3 أسابيع، نُشر على موقع "يوتيوب" فيديو كليب تحت عنوان "على الكوتشي" لهيثم عبد الله وكارمن فريد.

الأغنية حققت حتى الآن نحو 520 ألف مشاهدة، ومن بين كلماتها: "أنا عايز ألطم على خدكم.. أنا عايز أديكم في وشكم.. نفسي أخدكم ضربة قاضية.. مني ليكم 100 طلقة في قلبكم.. أنتوا كلكم على ده.. على الكوتشي.. أنتوا كلكم تحت ده.. الكوتشي".

"مصراوي" من جانبه تواصل مع المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، وسألناه حول موقف النقابة من مقدمي الأغنية وهل هما أعضاء بالمهن الموسيقية أم لا؛ قال: "النهاردة وبكره إجازة في النقابة وللأسف مش هعرف أجاوب على السؤال ده النهاردة".

وحول تطورات مخاطبة النقابة لموقع "يوتيوب" بشأن تلك النوعية من الأغاني، كما أعلنت النقابة مؤخرا؛ قال: "حتى الآن لم يصلنا رد من يوتيوب".

ومن بين تعليقات الجمهور على الكليب عبر "يوتيوب": "موهبة تستحق الدفن.. بجد الكليب الوحيد اللي جمع بين الإزعاج السمعي والبصري مع بعض.. كل ما اتحنق من أهلي اسمع الكليب وأموت من الضحك شكرا جدا.. الناس دي ناوية تجيب أجل هاني شاكر.. لما يكون معاك 3 جنيه فكة وتعمل بيهم كليب.. الأغنية اللي اضحكت الملايين" وغيرها.

وفي 17 نوفمبر الماضي، أصدرت نقابة الموسيقيين قائمة المطربين الممنوعين من الغناء في مصر ممن ليس لديهم تصريح للعمل، وهم مطربي المهرجانات: حمو بيكا، وحسن شاكوش، وكزبرة وحنجرة، ومصطفي زكريا الشهير بـ"مسلم"، وأبو ليلة، وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو"، وأحمد موزة، وحمو طيخة، وريشا كوستا وسمارة، وشواحة، وولاد سليم، و"العصابة"، و"الزعيم"، وعلاء فيفتي، وفرقة "الكعب العالي"، ومجدي شطة، و"وزة"، و"شكل"، وعمرو حاحا.

فيديو قد يعجبك: