إعلان

أحمد خليل.. بلع مسمارا بسبب "المراكيبي".. وهكذا تحدث عن ليلى علوي

11:54 ص الثلاثاء 09 نوفمبر 2021

أحمد خليل وليلى علوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

"عطا المراكيبي"، أحد أشهر الشخصيات التي لعبها الفنان أحمد خليل على مدار مشواره الفني، قدمها في مسلسل له خصوصية عن رواية حملت نفس الاسن للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وحقق نجاحا منقطع النظير وقت عرضه، ومازال يجذب الجمهور مع كل إعادة له على القنوات الفضائية، وفي برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، تحدث الفنان الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، عن موقف صعب تعرض له وقت التصوير.
قال الفنان أحمد خليل، إن شخصية "عطا المراكيبي" التي أداها في مسلسل "حديث الصباح والمساء" كانت من الشخصيات الصعبة التي قدمها في مسيرته الفنية.

وأضاف خليل: "أنا بلعت مسمارًا صغيرًا خلال أدائي شخصية صانع الأحذية في المسلسل، كنت أضع مسامير صغيرة في فمي مثلما يفعل صناع الأحذية، وكملنا التصوير رغم ابتلاعي المسمار".

وتابع أحمد خليل: "ليلى علوي التي أدّت شخصية (هدى هانم) في المسلسل نجمة كبيرة وأحلى مَن رأت عيناي حتى الآن، وبحبها حب لا يتخيله مخلوق وباحترمها وباحترم سلوكها وأداءها وطريقة تعاملها في البلاتوه".
أحمد خليل رحل بعد صراع قصير مع فيروس كورونا، ومن المقرر تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر، وكان آخر أعماله مشاركته في حكاية "حكايتي مع الزمان" ضمن مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانة ميرفت أمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان