النشرة الفنية| تأكيد وقف حسن شاكوش وتطورات حالة سهير البابلي وفنانة تخضع لعملية جراحية

12:05 ص الثلاثاء 09 نوفمبر 2021

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها هاني شاكر يعلن وقف حسن شاكوش عن الغناء بشكل نهائي، ابنة سهير البابلي تطلب الدعاء لوالدتها، المطربة نوران أبو طالب تعلن "خطوبتها"، ابنة أمل رزق تخضع لعملية جراحية، رامي وحيد يكشف لمصراوي تفاصيل شخصيته في مسلسل "المماليك"، محمود المهدي يكشف سبب انفصاله عن منة عرفة، كل هذه الموضوعات نستعرضها لكم في السطور التالية:

هاني شاكر يعلن تأكيد وقف حسن شاكوش عن الغناء

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه سحب ترخيص مغني المهرجانات حسن شاكوش بشكل نهائي وبدون رجعة.. وإليكم التفاصيل.

طليقته ترد.. هل حاول مصطفى فهمي اختراق حساب فاتن موسى؟

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، حقيقة محاولة اختراق طليقها الفنان مصطفى فهمي لحسابها على موقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

فيديو| ابنة سهير البابلي تطلب الدعاء لوالدتها

كشفت نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد تعرضها لأزمة صحية وأضافت أن والدتها تعرضت لانخفاض شديد في السكر بالدم منذ 15 يوما مما سبب نزول مياه على الرئة وحدوث جلطة أدت لتوقف في عضلة القلب، قائلة "أدعو جمهورها أنهم يدعو لها لأن أكيد الدعاء هيوصل، أدعولها جامد لو سمحتوا".. وإليكم التفاصيل.

"خُطبت إلى أفضل أصدقائي".. المطربة نوران أبو طالب تعلن "خطوبتها"

أعلنت المطربة نوران أبو طالب خطوبتها على مروان وحيد زكي، صديقها وعازف الدرامز في فرقتها الموسيقية، وكتبت "خُطبت لأفضل أصدقائي".. وإليكم التفاصيل.

"في حاجات مش هتنفع معايا".. محمود المهدي يكشف سبب انفصاله عن منة عرفة

كشف محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، سبب انفصالهما.. وإليكم التفاصيل.

أحمد حاتم لـ"مصراوي": "الملحد" مسؤولية كبيرة ووارد أن يثير جدلًا

وصف الفنان أحمد حاتم، تجربته في فيلم "الملحد" بالمهمة، واعتبرها مسؤولية كبيرة، لافتًا إلى أن الكاتب إبراهيم عيسى اسما كبيرا، وكتب عملا ذكيا جدا جدا، على حد تعبيره.. وإليكم التفاصيل.

ابنة أمل رزق تخضع لعملية جراحية

أعلنت الفنانة أمل رزق، خضوع ابنتها لمى كتكت، لعملية جراحية، ونشرت صورة لابنتها من المستشفى، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.. وإليكم التفاصيل.

رامي وحيد يكشف لمصراوي تفاصيل شخصيته في مسلسل "المماليك"

قال الفنان رامي وحيد، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "المماليك".. وإليكم التفاصيل.

"المهن التمثيلية" تصدر قرارا بمنع التعامل مع منتج "هوست" والتقدم ببلاغ للنائب العام

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، قرارا بمنع تعامل أعضائها مع منتج فيلم "هوست"، وكذلك المنتج الفني حاتم فاروق والمنتج الفني محمد فاروق.. وإليكم التفاصيل.

إعلان