إعلان

ياسمين رئيس: مشهد الإعدام بـ"60 دقيقة" أذاني نفسيا.. ودلال عبدالعزيز كانت تذكرني بأمي

10:34 ص الأحد 07 نوفمبر 2021

ياسمين رئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت حلقة الفنانة ياسمين رئيس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، التي عُرضت أمس السبت، عن الصعوبات التي عاشتها خلال تصوير مسلسلها الأحدث 60 دقيقة والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

وقالت ياسمين "لم أحضّر لمشهد الإعدام، رأيت أن مشاعري هي التي ستسيطر على المشهد، فارتجلت الأداء"، وأضافت "مشهد الإعدام أذاني نفسيًا، والمُشاهد يشعر بالمشهد كلما كنت صادقة في أدائه".

وعبّرت ياسمين عن افتقادها للنجمة القديرة الراحلة دلال عبدالعزيز، بعد مشاركتها في بطولة آخر أعمالها ملوك الجدعنة، وصرّحت ياسمين "دلال عبدالعزيز ست لا تُعوّض، طوال الوقت كانت تفكرني بأمي، وبالفعل أنا أفتقدها كثيرًا"، وأكدت ياسمين على أنها استمتعت ببطولة المسلسل مع فريق العمل.

وبعد تعاونها مع المطرب حسن شاكوش، صرّحت ياسمين "التجربة كانت لذيذة، واشترطت الغناء في الكليب للمشاركة فيه، لأنني أحب الغناء"، كما كشفت ياسمين أنها اشترطت أيضًا الغناء في فيلم شيخ جاكسون، وتدرّبت على الغناء حتى تقوم بتصوير المشهد كما يجب.

عن موهبتها التمثيلية، قالت ياسمين "لا أحب أن أصنّف التمثيل كمهنتي بل هوايتي، لأنني أم وزوجة قبل أن أكون ممثلة"، كما خاضت في تفاصيل تأثرها الفني وصرّحت "تعلمت التمثيل من الأفلام القديمة وتأثرت بسعاد حسني وشادية وفاتن حمامة".

وتعيش ياسمين رئيس في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، فبعد العرض الناجح لفيلمها قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انتهت مؤخرًا من من تصوير فيلم جارة القمر، والذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاق فيلميها في دور العرض السينمائية قريبًا.

فيديو قد يعجبك: