بدون ميكروفون- عاصي الحلاني يغني مقطع من "أنا يا طير" ويرقص "الدبكة"

10:57 م الجمعة 05 نوفمبر 2021

كتبت- منى الموجي:

غنى الفنان اللبناني عاصي الحلاني مقطعا من أغنيته "أنا يا طير" بدون استخدام ميكروفون، وسط تفاعل الحضور، الذين ردد بعضهم "الله يحميك"، في حفل اليوم الجمعة بدار الأوبرا المصرية.

وأطل على المسرح بالتزامن مع تقديمه الأغنية عازف آلة الإيقاع "الطبلة الكبيرة"، ليتفاعل مع الحضور ويبدأ عاصي في أداء الدبكة وسط تصفيق الجمهور.

وكان عاصي الحلاني افتتح الفاصل الثاني بحفل خامس ليالي مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، والمُقام على مسرح النافورة بدار الأوبرا، بأغنية "كبيرة يا مصر" وسط تفاعل الحضور.

وعقب انتهاء الأغنية، قال "مصر كبيرة طالما فيها ناس مثلكم، كبيرة بمحبتكم وانتمائكم لهالأرض الطيبة، المصريين ليهم معزة كبيرة على قلب الشعب اللبناني وكل عربي شريف، تحية ليكم ولكل اللي بيتابعونا على التليفزيونات، والمواقع اتمنى لكم دوام الازدهار، كل ما بنزور هالبلد بيكبر حالنا اننا بننتمي لهالبلد والله يقدرنا نسعدكم دايما".

ويقدم عاصي في فقرته باقة متنوعة من أشهر أغانيه، بينها "أنا ياطير، مثل الكذبة، قمر، جن جنوني، عذبوني، بحبك وبغار، إن كان عليا، قولي جايية، نسايم حرية، مالي صبر، كل الفصول، فرصة عمر، خليكي بقلبي، أدمنت هواك، وأني مارق مريت، باب عم يبكي، قوم أرقصيلي، طول عمري بسمعهم".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي