إعلان

من "سيلوليت" أروى جودة إلى "ذراع" مايان السيد.. فنانات تعرضن للتنمر وتصدرن التريند

01:41 م الخميس 04 نوفمبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

دخلت الفنانة الشابة مايان السيد قوائم تريند مؤشر البحث جوجل، بعد تعرضها مساء أمس للتنمر والهجوم عبر صفحات مواقع التواصل، بعد نشرها إحدى صورها.

وتعرضت مايان للتنمر من قبل متابعيها عبر السوشيال ميديا، بعد نشرها الصورة عبر صفحتها في موقع"إنستجرام"، قبل أن تقوم بالرد عبر صفحتها في موقع "تويتر"، وكتبت : "أنا حرة.. أرفع ذراعي، أنزل ذراعي، أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا ، ومليش دعوة بتريقتكوا، ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي.. ربنا يشفي.. كان لازم أرد".
وبعدها كتبت: "أسوأ شيئ في الدنيا التنمر والمتنمرين"، و "إزاي هنغير مجتمع بقى كل شغلته التنمر والتحكم والاستهزاء، أنا فقدت الامل".

"سيلوليت" أروى جودة

وكانت الفنانة أروى جودة قد وصلت في وقت سابق أيضا إلى مرتبة متقدمة في قائمة مؤشرات البحث في جوجل، بعد تعرضها للتنمر بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، وظهور علامات الترهل "السيلوليت" على ساقها.
وردت أروى على الإنتقادات التي تعرضت لها، وقالت في تصريحات لها: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية".

إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين كانت أيضًا قد تصدرت "تريند" مواقع التواصل، بعد إعلانها أنها أوصت بالتبرع بأعضائها عقب وفاتها، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أخر النهار".
وبعد تعرضها للهجوم، ردت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت :" آرائى لخير مصر وشعبها المحترم وخير الإنسانية عموماً .. و لن ألتفت للآراء الغبية التى هي ضد العلم و ضد الدين".

وأضافت: " قال تعالى من أحياها كمن أحيا الناس جميعاً .. والدين خلق لإسعاد البشر وليس لتعاستهم".
وتابعت :" وكل آراء الشيوخ المستنيرين أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة صدقة جارية ..و قانون التبرع بالأعضاء و زراعتها معمول به في كل دول العالم المتحضرة، و لن تكون مصر أقل تحضرا منهم .. و ربنا خلق العلم و الطب لحماية الإنسان من الألم، و الذى يحارب هذه الفكرة أو يسخر منها ربما يحتاج فى يوم إليها فيعرف قيمتها، و ربنا يعطي الصحة للجميع و يشفي كل مريض .. اللهم آمين".

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي