النشرة الفنية| وفاة فنان وتطورات الحالة الصحية لسهير البابلي وشقيق هيثم زكي يحتفل بزفافه

12:01 ص الأربعاء 03 نوفمبر 2021

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة الفنان السوري صباح فخري، وفاة والدة الشاعر نصر الدين ناجي، أشرف زكي يكشف تطورات حالة سهير البابلي، لماذا أمرت إسرائيل بحرق ألبومات صباح فخري، شقيق هيثم أحمد زكي يحتفل بزفافه، أول ظهور لنجل نوال الزغبي، كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في السطور التالية:

وفاة الفنان السوري صباح فخري عن عمر 88 عاما

أعلنت نقابة الفنانين السوريين أمس الثلاثاء، وفاة الفنان السوري الكبير صباح فخري عن عمر ناهز 88 عاماً.. وإليكم التفاصيل.

وفاة والدة الشاعر نصر الدين ناجي

أعلن الشاعر الغنائي نصر الدين ناجي، وفاة والدته ظهر أمس الثلاثاء، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية.. وإليكم التفاصيل.

خاص| أشرف زكي يكشف تطورات حالة سهير البابلي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية، تطورات حالة الفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.. وإليكم التفاصيل.

لماذا أمرت إسرائيل بحرق ألبومات صباح فخري؟

عام 1973 أعلنت السلطات الإسرائيلية الحرب على المطرب السوري صباح فخري، وأصدرت قرارها بحرق كل ألبوماته، ومنعه من الحفلات، لماذا حدث ذلك؟ سؤال تجدد مع رحيل حارس القدود والموشحات المطرب السوري الكببر، عن عمر يناهز 88 عاما.. وإليكم التفاصيل.

الرجل الذي غني 10 ساعات متواصلة على المسرح.. من هو صباح فخري؟

أعلنت وزارة الثقافة ونقابة الفنانين في سوريا، وفاة المطرب الكبير صباح فخري، أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 88 عاما، ويعد الراحل من رواد الموسيقى العربية، وأول مطرب عربي يدخل موسوعة جينيس.. وإليكم التفاصيل.

هاجر الشرنوبي: "بيتي كله غرق"

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي، عن تعرضها لأزمة بعد عودتها من تصوير أحد الأعمال التي تشارك بها، فجر أمس الثلاثاء.. وإليكم التفاصيل.

بالصور- دلال عبدالعزيز حاضرة في العرض الخاص لآخر أفلامها "فرق خبرة" رغم رحيلها

شهدت سي سينما آرابيلا بلازا العرض الخاص لفيلم فرق خبرة مساء الاثنين 1 نوفمبر، بحضور أبطال الفيلم إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي.. وإليكم التفاصيل.

شقيق هيثم أحمد زكي يحتفل بزفافه (صور)

احتفل رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بزفافه، أمس الاثنين.. وإليكم التفاصيل.

أول ظهور لنجل نوال الزغبي (صورة)

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها بصورة تجمعها بنجلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".. وإليكم التفاصيل.

شاهد أحدث ظهور للفنان لطفي لبيب (صورة)

شارك الفنان أشرف عبدالباقي جمهوره بصورة له، برفقة الفنان الكبير لطفي لبيب، أثناء حضور الأخير لوكيشن تصوير إحدى الأعمال الفنية، ويُعد هذا أحدث ظهور له.. وإليكم التفاصيل.

إعلان