"عيب تدفعوا الابنة أن تعق الأب".. أحمد حلاوة يوجه رسالة غاضبة لحفيد رشوان توفيق

11:20 ص الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

وجه الفنان أحمد حلاوة رسالة غاضبة إلى حفيد الفنان رشوان توفيق، مؤكدا أن كل ما ما تملكه ابنتي الفنان القدير "هبة وآية" ونجله الراحل "توفيق" ووالدتهم، هو من مال الفنان القدير.

الفنان أحمد حلاوة عبر صفحته في موقع فيسبوك، علّق على الأزمة المثارة، وكتب: "الموضوع المتداول للفنان العظيم رشوان توفيق يستلزم مني شخصيا شهادة حق، فهذا الرجل صديق حميم، وأخ كبير، وأنا من مريديه في طريق الالتزام بكل أنواعه، فهو صاحب فضل، سافرت معه كثيرا في رحلات العمل، وكان يستخسر في نفسه أي شيء، وتعلمت منه العطاء، فقد كان يعطي كل ما يكسبه لزوجته وبناته، ولقد أحببته، وعندما رزقني الله بابنتين، أطلقت على بناتي.. هبة وآية، تيمنا بالحاج رشوان".

وأضاف: "أنا أعلم علم اليقين أن كل ما تملك (هبة وآية) ووالدتهما وأولاد المرحوم ابنه توفيق، كان من مال الحاج رشوان، فعندما يتصرف الأب بأملاك ابنته، التي هي في الأصل أملاك، أو يعيد توزيعها حسب الاحتياج، فإنه حق.. من ناحية أنت ومالك لأبيك، وخصوصا لو كان المال في أصله من الأب، حتى ما ورثته على المشاع من أملاك والدتها، وأنا أعلم علم اليقين أن ابنته آية، لم تكن تعمل.. العمل الذي يمكنها من أن تمتلك بشكل شخصي ما تمتلكه، أو ما يحقق لها ما تملك".

الفنان أحمد حلاوة اختتم بتوجيه رسالة غاضبة، قائلا: " عيب.. أيها الحفيد.. والزوج.. أن تدفعوا الابنة.. أن تعق الأب".

وكان محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق، تحدث خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، عن القضايا التي أقامها ووالده ووالدته ضد جده الفنان القدير، وقال: "الدعاوى الموجودة بيننا هي لبطلان عقد قسمة تم بتصرف بالتوكيل، وبطلان عقد بيع فيلا، وإلغاء توكيل".

وأضاف: "لا أعترض على تصرف جدي في أملاكه، لكن في الوكالة العامة لازم تبقى موافقة الأصيل صاحب عقد الوكالة موجودة، أو يديله الوكالة الخاصة بإنه يتمم بيوع أو عقود أو قسمة، وتم عمل عقد قسمة ورفعت به قضية صحة توقيع من أستاذ رشوان بتوكيل عن والدتي، يعني رفع القضية باسم والدتي دون علمها".

وكان الفنان رشوان توفيق كشف عن أزمته مع ابنته "آية" وزوجها ونجلها، موضحا: "في قضايا بينا ومحبش اتكلم عنهم، وأنا اديتهم حياتي كلها واللي بيحصل ده هسيبه للقانون، وأنا واثق في عدالة القانون".

أضاف توفيق، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة": "أنا مقصرتش مع حد من أهلي، حياتي كلها لبيتي وعيالي ومفيش غير كده، أنا بعد عمري ده كله لا أملك غير تليفوني المحمول، مفيش حاجة أملكها غير فضل الله عليّا سبحانه وتعالى، وأتمنى أن يُخرجني من هذه الدنيا آمنا مطمئنا".

تابع باكيا: "حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي.. أنا بقعد أكلم نفسي مضايق، أنا المقتول الحي".

يذكر أن أخر أعمال رشوان توفيق فيلم "خيال مآتة" مع الفنان أحمد حلمي عام 2019.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي