إعلان

نضال الأحمدية تجيب.. "من أين عرفت خبر طلاق شيرين وحسام حبيب؟"

10:52 م السبت 27 نوفمبر 2021
نضال الأحمدية تجيب.. "من أين عرفت خبر طلاق شيرين وحسام حبيب؟"

شيرين وحسام حبيب

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إنه ليس هناك تواصل بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب منذ تزوجت من الفنان حسام حبيب.

أضافت الأحمدية، في بث مباشر تحت عنوان "شيرين هل طُلقت؟" عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "انقطعت شيرين عني وعن مجموعة من أصدقائها، ونحن نعتبر أسرة لشيرين، هي ليست خبر صفحي عندنا، هي بتفرض نفسها علينا بأخلاقها".

تابعت: "بيسألوني من أين عرفت خبر طلاقها، أنا ما عندي وثيقة طلاق، ولكن عندي استنتاج 100% صحيح، أنا مسئولة عن كلامي، وبكره بتيجي الأيام وتثبت كلامي.. ما كان في طلاق في السابق، كان في زعل يمكن، لكن ما كان في طلاق".

استكملت: "امبارح حسام حبيب دخل على صفحته ومسح كل الفيديوهات اللي هاجمني فيهم، ومن بينها الفيديو اللي كان مع شيرين وأولادها، كان بيهدد وأنا ما رديت عليه، أنا ما بعرف حسام، ولكن كيف عامل شيرين؟ هل قدرها؟ هل عاملها كشيرين؟ لا، وأؤكد انتهت علاقتهما".

وأثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم"، وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق كتبت:"شيرين طلقت حسام حبيب"

والتزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت ولم تعلق على الخبر.

5 فساتين سواريه بسعر أقل من 500 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market