إعلان

ماذا حدث في غرفة نيللي بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الـ 43؟ (فيديو)

09:44 م السبت 27 نوفمبر 2021
ماذا حدث في غرفة نيللي بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الـ 43؟ (فيديو)

نيللي

كتب - هاني صابر:

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، كواليس ما حدث مع الفنانة الكبيرة نيللي في غرفتها بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 وحصولها على جائزة الهرم الذهبي التقديرية.

ونشرت بوسي، الفيديو، عبر حسابها على إنستجرام، وظهر بالفيديو داخل غرفة نيللي، كلا من الفنانة لبلبة والفنان سمير صبري.

وقالت لبلبة بالفيديو: "نيللي كانت منورة المسرح، وفرحتي بالدنيا كلها، وبشكر مهرجان القاهرة لأنه أعطى التكريم ده لنيللي، وكنت دايما بقولها يا نيللي تعالي.. يلا يا نيللي، فتقولي (ملكيش دعوة، واوعي تعملي زيي، وفرحتي كبيرة أوي".

بينما قالت نيللي: "الناس وحشتني، والجمهور وحشني وممكن يحركني ويرجعني تاني للتمثيل".

فيما قال سمير صبري: "نيللي بالنسبة لي حاجة كبيرة جدا، وكريم عبد العزيز بعتبره ابني واتولد وإحنا بنعمل (أيوة يا كابتن)، وساهمت في الفكرة الأولى لأول دورة بمهرجان القاهرة السينمائي، ومكنش حد في الصالة مكنش مبسوط وفرحان".

وقدم سمير صبري، جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر للفنانة الكبيرة نيللي، على خشبة مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي