إعلان

6 معلومات عن نانسي نور بعد ظهورها في حفل طريق الكباش

11:18 م الجمعة 26 نوفمبر 2021

نانسي نور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

ظهرت الإعلامية نانسي نور، في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش من معبد حتشبسوت بالدير البحري، حيث تميزت بقصة شعر وزي مميز تواكبا مع روح الحدث.

جاء ظهور نانسي نور في حفل الكباش بعد إطلاق برنامجها الجديد "عصر الشباب" هذا الأسبوع، حيث بدأت أولى حلقات برنامجها عبر شاشة قناة "إكسترا نيوز"، الاثنين الماضي الذي يذاع في الثامنة مساء من يوم الاثنين أسبوعيًا، ويناقش عددًا من القضايا المتعلقة بالشباب بشكل مباشر.

ويستعرض "مصراوي" أبرز المعلومات عن الإعلامية نانسي نور كالتالي:

1- تخرجت في كلية إعلام القاهرة، وحصلت فور تخرجها على عرض من قِبل بعض القنوات، للعمل كمراسلة تلفزيونية، لكنها رفضت بسبب سعيها للعمل كمذيعة.

2- انضمت بعدها إلى قناة "روتانا مصرية"، حيث شاركت في تقديم برنامج "عز الشباب".

3- اشتركت في اختبارات "سي بي سي"، بهدف الانضمام إلى طاقم المُذيعين الخاص بها، وبعد تعاقدها مع القناة بشكلٍ رسمي، خضعت لدورات تدريبية لمدة 7 أشهر، بهدف إتقان اللغة العربية، ومخارج الحروف وكذلك الإلقاء.

4- اختارها محمد هاني، رئيس قناة "سي بي سي"، لتكون واحدة من ضمن العاملين في تقديم النشرات الإخبارية، لتدخل دورة تدريبية جديدة لمدة 3 شهور، حول طريقة إدارة الحوار واللغة، لتنضم بعدها إلى فريق المُذيعين بشكلٍ رسمي.

5- شاركت في تقديم عدد من حلقات برنامجي "هذا الصباح" و"ما وراء الحدث" و"شائعات وحقائق" على شاشة "إكسترا نيوز"، وهو يهتم برصد الشائعات التي يتم تسويقها على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والقنوات التليفزيونية، في مختلف المجالات.

6- قدمت جلسة ختام منتدى شباب العالم، والذي استضافته مدينة شرم الشيخ عام 2018.

فيديو قد يعجبك: