إعلان

علي ربيع يُقبل يسرا ويلتقط صورة مع ليلى علوي وإلهام شاهين في القاهرة السينمائي

09:59 م الجمعة 26 نوفمبر 2021

علي ربيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

شهد حفل افتتاح الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مفاجأة لحضوره، عقب انتهاء فيلم تسجيلي عن النجوم الكبار الراحلين بعنوان"حدوتة السينما المصرية".

وظهر الفنان علي ربيع، على خشبة مسرح حفل افتتاح المهرجان بجانب الفنان خالد الصاوي، وقدما عرضا تمثيليا احتفاءا بالدورة الجديدة للمهرجان.

وفاجئ "ربيع"، الحضور بنزوله من على خشبة المسرح واحتضان الفنانة الكبيرة يسرا وتقبيلها، والإشادة بالفنانة ليلى علوي وإلهام شاهين ولبلبة، كما حرص على التقاط صورة تذكارية معهن.

وافتتح الفنان خالد الصاوي، الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ظهر على خشبة المسرح أمام حضور المهرجان، وقدم فيلما تسجيليا عن النجوم الكبار الراحلين بعنوان"حدوتة السينما المصرية".

وجاء ظهور "الصاوي" بالمهرجان عقب شفاءه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا إثر إصابته بانزلاق غضروفي في الظهر.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

فيديو قد يعجبك: