إعلان

القاهرة السينمائي.. ليلى علوي: "أنا بنت المهرجان"

08:42 م الجمعة 26 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة ليلى علوي، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وقالت علوي، في لقاء لها من المهرجان عبر قناة "دي إم سي": "أنا بنت المهرجان، وسعيدة إني موجودة بحفل الافتتاح وبقول مليون مبروك للمهرجان، وكلنا بنحاول نساعد محمد حفظي اللي عامل كل حاجة حلوة للمهرجان، وتنظيمه على أكمل وجه".

وتابعت: "الدورة السنادي بالمهرجان فيها أفلام مهمة لكل العاشقين للسينما، وفيها أفلام بتتعرض لأول مرة".

وأضافت: "مش هنسى كل زملائي اللي اتكرموا في الدورات السابقة بمهرجان القاهرة السينمائي وكل النجوم العالميين اللي حضروه، والمهرجان مليان بحاجات كتير نفتخر بها، وأنا عاشقة لأفلام الأبيض والأسود".

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

فيديو قد يعجبك: