إعلان

يسرا تكشف سبب غيابها عن جنازة سهير البابلي

11:15 ص الإثنين 22 نوفمبر 2021
يسرا تكشف سبب غيابها عن جنازة سهير البابلي

سهير البابلي

كتبت- منى الموجي:

حرصت الفنانة يسرا على نعي الفنانة سهير البابلي التي رحلت بعد صراع مع المرض، مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز 86 عامًا.

ونشرت يسرا صورة لسهير عبر خاصية القصص القصيرة على موقع "إنستجرام"، وكتبت عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون، مع السلامة يا أغلى الناس هتوحشيني، احنا النهاردة خسرنا فنانة عظيمة وصديقة من أوفى وأعز الناس على قلبي، كان نفسي أكون موجودة في مصر عشان أودعك مع السلامة يا أعز الناس".

وتابعت تعليقا على فيديو كانت تتحدث فيه عن مدى حبها لسهير: "من الحاجات الصعبة اللي ممكن الواحد يعيشها انه ميقدرش يودع أقرب الناس لقلبه، يعز عليا اوي اني مكنش في جنازتك بسبب ظروف التصوير بره مصر، مع السلامة يا أعز وأحن سوسكا في حياتي وفي حياة كل اللي يعرفك متهنية في الجنة ونعيمها يا ست الهوانم".

كانت يسرا قالت في لقاء قديم تليفزيوني عن سهير "انا علاقتي بالست دي مش علاقة فنانة بفنانة ومش اني بس معجبة بفنها أنا بعشق فنها ولكن أنا بحبها كإنسانة".

وكانت سهير البابلي، قد تعرضت مؤخرا لانخفاض شديد في السكر بالدم، مما سبب نزول مياه على الرئة وحدوث جلطة أدت لتوقف في عضلة القلب، ما أدى لدخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

سهير البابلي عملت في المسرح وقدّمت العديد من الأعمال، أبرزها: "مدرسة المشاغبين"، و"شمشون وجليلة"، و"سليمان الحلبي"، وفي التليفزيون قدّمت أعمالا منها "بكيزة وزغلول"، وفي السينما قدّمت أيضًا العديد من الأفلام، منها فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الأونطجية، انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط"، وغيرها.

سهير البابلييسرا

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي