إعلان

تهديدات بالقتل وسرقة مصوغات.. نادية الجندي "ضحية" خادمتها للمرة الثانية

11:53 م الثلاثاء 02 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، القبض على خادمة الفنانة نادية الجندي، لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة في منطقة كرداسة، والمفارقة هنا أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض لها الفنانة للسرقة من خادمة.

وتعرضت الفنانة نادية الجندي في مايو 2017، للتهديد بالقتل، وذلك بعد عام واحد من الحكم على خادمة كانت تعمل لديها بالحبس، بعد اتهامها بسرقة مجوهرات من منزل الفنانة.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة الابتدائية، في مايو 2017 تجديد حبس زوج خادمة الفنانة نادية الجندي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتهديد الفنانة بالقتل عبر الهاتف المحمول.

وكانت الفنانة نادية الجندي قد تقدمت ببلاغ، تتهم فيه عددًا من الأشخاص بتهديدها بالقتل، من بينهم زوج خادمتها، إذا لم تتنازل عن محضر سرقة، كانت قد حررته ضد خادمتها منذ عام تقريبًا.

وكشفت التحريات أن زوج الخادمة أرسل إلى الفنانة نادية الجندي، رسائل تهديد بالقتل من رقم هاتف محمول مجهول، فى حالة عدم التنازل عن القضية، ما دفع الفنانة لتحرير محضر بالواقعة.

وقامت قوات الأمن بمحافظة البحر الأحمر، بالقبض علي سائق سيارة، يدعي محمد أبو الحسن، بمدينة الغردقة، لاتهامه بتهديد الفنانة نادية الجندي بالقتل عبر هاتفها المحمول، بحجة أنها تسببت في سجن زوجته التي كانت تعمل لديها.

وكانت الفنانة نادية الجندي، قد تقدمت ببلاغ عن اكتشافها سرقة مصوغات من الفيلا الخاصة بها في المنصورية، وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة ومعاونيه الرائدين عبد الرحيم الرفاعي وأحمد فايز من ضبط خادمة الفنانة.

.أقرت الخادمة بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات، وتم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: