إعلان

بعد "انفصال وعودة".. ماذا قال الجمهور عن حكاية منة عرفة ومحمود المهدي؟

08:00 ص الخميس 11 نوفمبر 2021

كتب - هاني صابر:
أثارت حكاية انفصال وعودة الفنانة الشابة منة عرفة لزوجها محمود المهدي، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر البعض أن ما حدث بينهما كان مجرد وسيلة لتصدر "التريند".
وأعلنت منة عرفة وزوجها محمود المهدي، مساء الأربعاء، عن عودتهما بعد انفصال دام لساعات، عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "يبقى دي كانت فرقعة.. يا إتفاق بين منة وزوجها عشان يشتغلوا" ، "منه عرفة: ما تيجي نعمل شو، نقول اتطلقنا ورجعنا"، و"منة عرفة كنتي بريئة ومحبوبة.. النداهة ندهتك ومشيتي في طريق التريندات"، و"اخترعت حكاية الإنفصال عن جوزها ورجوعها تاني لجوزها وكل ده في أقل من ٤٨ ساعة.. عشان الشهرة وكمان تركب التريند".
وكان محمود المهدي زوج الفنانة الشابة منة عرفة، علق على خبر عودته لزوجته بعد انفصالهما عن بعضهما خلال الأيام الماضية.
وكتب "المهدي" عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام: "الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف".
وكانت الفنانة منة عرفة، أعلنت أيضا عودتها لزوجها محمود المهدي، بعد انفصالهما، عبر ستوري حسابها على "فيسبوك، وعلقت: "من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. الطلاق يهتز له عرش الرحمن ، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبالكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها"..لمتابعة الخبر (اضغط هنا)
الفنانة الشابة منة عرفة، كانت أعلنت انفصالها عن زوجها محمود المهدي،خلال أيام، عبر "ستوري" حسابها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال، وربنا يوفق الجميع".
وكان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، كتب عبر"ستوري" حسابه على موقع "إنستجرام": "تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".
جدير بالذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة، أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي، في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، في يونيو الماضي.

تعليقات الجمهور  (1)تعليقات الجمهور 12تعليقات الجمهور  (3)تعليقات الجمهور  (2)

فيديو قد يعجبك: