"من حديد" لـ عزيزة تقترب من نصف مليون مشاهدة على "يوتيوب"

06:47 م الخميس 07 أكتوبر 2021
"من حديد" لـ عزيزة تقترب من نصف مليون مشاهدة على "يوتيوب"

اللبنانية عزيزة

كتبت- منى الموجي:

أطلقت المغنية اللبنانية عزيزة أغنيتها المنفردة الجديدة "من حديد" من ألبوم "ديسكو دراما"، وتمزج بين موسيقى الديسكو والكلمات العربية. وتستوحى الفنانة اللبنانية أغنيتها المنفردة من أغنية بانج بانج التي كتبها سوني بونو، إذ تقدم من خلالها تجربة تجمع بين موسيقى الديسكو والتأثيرات العربية لتقدم لعشاق الرقص عملاً فنياً ينبض بإيقاعات جميلة.

وتعليقاً على إطلاق الأغنية، والتي تقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة على "يوتيوب"، قالت عزيزة في بيان صحفي: "تحمل الأغنية رسالة فنية عميقة، إلى جانب إيقاعات الديسكو التي تميزها والطابع الذي تتركه لمسات الترتر والكرات البرّاقة التي تظهر في الفيديو. ويدور مفهوم الأغنية حول إيصال صوت المرأة أو أي شخص في العالم يعيش حياته وسط مخاوف متعددة ويتعرض لمختلف أنواع الإساءات. كما تركز الأغنية على أهمية استعادة الأشخاص لقوتهم، ورفض جميع أشكال الإساءة التي لا تزال تواجه العديد من النساء، وتدعو إلى النهوض من جديد والتغلب على هذه المخاوف عبر اكتشاف ما بداخلنا من قوة وعزيمة".

وتُعدّ "من حديد" أولى أغاني الألبوم الثاني الذي يحمل عنوان "ديسكو دراما"، والذي تسعى المغنية الشابة من خلاله إلى اصطحاب المستمعين في رحلة موسيقية تسلط الضوء على روعة الأيام الذهبية خلال فترة السبعينيات والثمانينيات.

كما يأتي طرح الألبوم الجديد بعد فترة عصيبة مرّت بها عزيزة خلال أزمة كوفيد-19 وانفجار مرفأ بيروت، وحنينها إلى فترة زمنية جميلة. وأضافت عزيزة: "قررت إطلاق هذا الألبوم بعد فترة طويلة من التزام الصمت، بينما يعبّر العالم من حولي عن مشاعره وغضبه".

عزيزة هي مغنية ومؤلفة لبنانية تجمع في أغانيها بين الطرب العربي الأصيل وموسيقى البوب. قدمت عزيزة العديد من العروض المميزة في أنحاء العالم، مثل المكسيك وإيطاليا وباريس ولندن وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط. كما تعاونت مع موقع أنغامي لإطلاق أغنية كأس العالم لعام 2018 بعنوان "عالمنا واحد".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
951

إصابات اليوم

42

وفيات اليوم

733

متعافون اليوم

356718

إجمالي الإصابات

20347

إجمالي الوفيات

296167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي