النشرة الفنية| أزمة ياسمين صبري ووالدها واعتذار بيومي فؤاد وحقيقة فقدان أشرف زكي الذاكرة

12:00 ص السبت 30 أكتوبر 2021

النشرة الفنية

إعداد - عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: مستشار "الموسيقيين" يرد على عودة حسن شاكوش للغناء، أزمة ياسمين صبري ووالدها، رسالة سمية الخشاب لجيجي حديد وزين مالك، وهل أصيب أشرف زكي بفقدان الذاكرة؟ كل هذه الأخبار وغيرها نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

مستشار "الموسيقيين" عن عودة حسن شاكوش للغناء: انسوا قصته

علّق علاء عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية، على قرار منع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، من الغناء وإمكانية عودته قائلا: "انسوا قصته مش هيرجع تاني، ده غلط في شعبة الإيقاع مع ترديد ألفاظ نابية وعدم شعور بالمسؤولية وقدسية واحترام المسرح". إليكم التفاصيل..

ياسمين صبري ووالدها.. أزمة عائلية تحولت إلى حرب سوشيال ميديا.. ما القصة؟

أزمة عائلية بين الفنانة ياسمين صبري، ووالدها الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة بالإسكندرية، تناولتها الأولى في تصريحات لها ببرنامج "abtalks" عبر موقع "يوتيوب"، وتناولها الوالد أكثر من مرة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".. إليكم التفاصيل..

رسالة سمية الخشاب لجيجي حديد وزين مالك: يولاندا هي اللي بوظت الأمور

وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة للثنائي جيجي حديد وزين مالك، بعد انتشار أخبار حول انفصالهما بعد خلاف بين الأخير ووالدة جيجي وقيامه بضربها. إليكم التفاصيل..

هل أصيب أشرف زكي بفقدان الذاكرة؟

طمأن الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، محبيه على حالته، مؤكدا أنه بصحة جيدة للغاية ويمارس عمله بصورة طبيعية. إليكم التفاصيل..

رسالة محمد هنيدي للجمهور السعودي قبل عرض مسرحية "سلام مربع" في موسم الرياض 2021

وجه الفنان محمد هنيدي، رسالة للجمهور السعودي قبل بدء عرض مسرحية "سلام مربع" ضمن موسم الرياض 2021. إليكم التفاصيل..

حسن الرداد يستعيد ذكرياته مع والدته بهذه الصورة.. وهكذا علّق

استعاد الفنان حسن الرداد، ذكرياته مع والدته الراحلة السيدة فادية الرداد. إليكم التفاصيل..

"لا أحب أفلام الرعب".. 23 تصريحا لـ نجيب ساويرس ببرنامج "صباحك مصري"

حل المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، ضيفا ببرنامج "صباحك مصري" على قناة "إم بي سي مصر"، وتحدث خلال الحلقة عن مهرجان الجونة وحياته الشخصية والمهنية.. إليكم التفاصيل..

"هسيب مباحث الإنترنت تتصرف".. رحمة حسن تُعلن عن حساب مزيف على "فيسبوك"

أعلنت الفنانة رحمة حسن، عن وجود حساب مزيف وموثق باسمها على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، مؤكدة أنها لا تمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا سوى حساب "إنستجرام". إليكم التفاصيل..

تركي آل الشيخ مازحا: طلعوني بالقوة من كواليس مسرحية هنيدي.. والأخير يعلق

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، متابعي صفحته الرسمي على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه بالفنان محمد هنيدي من بروفات مسرحية الأخير الجديدة "سلام مربع". إليكم التفاصيل..

بعد غضب سعوديين بسبب فيديو.. بيومي فؤاد يعتذر: لم اتفق على استخدامه للدعاية

رد الفنان بيومي فؤاد، على الغضب السعودي المُثار بعد ظهوره في إعلان لأحد المطاعم الشهيرة في السعودية، وذلك عقب تداول الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إليكم التفاصيل..

إعلان