إعلان

خاص| حقيقة مشاركة فان دام لمحمد هنيدي في عمل فني جديد

02:02 م الأحد 03 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مشاركة الفنان محمد هنيدي والنجم العالمي جان كلود فان دام في عمل فني، مشروع كثر الحديث حوله، ووصل إلى حد نشره في بعض المواقع الأجنبية، ما هي حقيقة ذلك؟، وهل بالفعل يستعد "فاندام" لزيارة مصر خلال الشهر الحالي؟

وليد التلباني المستشار الإعلامي للفنان جون كلود فان دام، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أجاب: "في البداية أؤكد أنه يشرفني جدا كمصري، وجود عمل فني يجمع بين ابن بلدي الفنان الكبير محمد هنيدي، والنجم العالمي جون كلود فان دام، وبشكل شخصي أرحب بالفكرة وقمت بالفعل بعرضها على النجمين الكبيرين، ولكن ما أؤكد عليه أنه حتى الآن لا توجد أي خطوة رسمية، على عكس كل ما تم نشره في هذا الشأن".

وأضاف: "لا أعرف مصدر ما تردد عن وجود مشروع فني بالفعل، وفوجئت بما نشر، ووصل الأمر إلى حد أن بعض الصحف الأجنبية كتبت عنه وبعضها سأل عن الفنان محمد هنيدي، وشرفت كمواطن مصري أنهم كتبوا أن أعظم كوميديان في الشرق الأوسط يقدم فيلم مع أعظم نجم أكشن في العالم، ولهذا أعود للتأكيد أنه طالما لا يوجد أي خطوة رسمية، أو تصريح أو حديث أو تعليق صادر عن النجمين الكبيرين، يبقى مفيش حاجة حصلت".

التلباني تحدث عن زيارة فاندام لمصر، وقال: "أسعى حاليا من أجل التنسيق مع جهات حكومية أو خاصة، للترتيب لزيارة واستضافة للنجم العالمي، والاحتفال يوم 18 أكتوبر الحالي بعيد ميلاده في مصر، إذ سبق واحتفلنا به في حضوره منذ 10 سنوات تحت سفح الأهرامات، وهي فكرة جاءت أن ألمح لي أنه غير مرتبط بأعمال فنية في تلك الفترة، ولديه أمنية في تكرار احتفاله بعيد ميلاده في مصر" .

وتابع: "إن شاء الله في حالة وصوله إلى مصر، أسعى مع الناشطة السياحية بسنت نور الدين، أن يقوم فاندام بجولة سياحية في معالم القاهرة القبطية والفاطمية، بهدف الدعاية والدعم والتشجيع للسياحة في مصر".

النجم جون كلود فان دام كان قد احتفل عام 2011 بعيد ميلاده الـ51 في مصر، إذ ولد في 18 أكتوبر 1960.

فيديو قد يعجبك: