النشرة الفنية| ختام مهرجان الجونة وممثل يقتل مديرة تصوير وشائعة وفاة سوسن بدر

12:06 ص السبت 23 أكتوبر 2021

النشرة الفنية

إعداد - عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: ختام مهرجان الجونة السينمائي، 100 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء بختام مهرجان الجونة 2021، أول تعليق من أليك بلدوين بعد قتله لمديرة تصوير فيلمه Rust، مخرج "ريش" يحصد نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي طويل، كل هذه الأخبار وغيرها نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

أول تعليق من أليك بلدوين بعد قتله لمديرة تصوير فيلمه Rust

أبدى النجم العالمي أليك بلدوين، أسفه الشديد بعد أن قام بإطلاق النار بالخطأ أثناء تصوير مشاهد من فيلمه الجديد Rust، ما تسبب في مقتل مصورة الفيلم وإصابة المخرج بإصابات بالغة نُقل على إثرها إلى المستشفى. إليكم التفاصيل..

100 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء بختام مهرجان الجونة 2021

حرص العديد من نجوم الفن على الوقوف على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021. إليكم التفاصيل..

ألبوم صور نجمات الفن على السجادة الحمراء بختام مهرجان الجونة 2021

حرص العديد من نجمات الفن على الوقوف على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة. إليكم التفاصيل..

مخرج "ريش" يحصد نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي طويل: فخور بانتمائي للسينما المصرية

حصل المخرج عمر الزهيري، على جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم روائي عربي طويل، بختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وقيمتها 20 ألف دولار. إليكم التفاصيل..

"كباتن الزعتري" يحصد جائزة أفضل فيلم عربي وثائقي طويل بمهرجان الجونة

حصد الفيلم المصري "كباتن الزعتري" للمخرج علي العربي، على جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي طويل بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة. إليكم التفاصيل..

ساويرس: والدي يغيب عن مهرجان الجونة لأول مرة بعدما كان يجلس بجانبي بالدورات الماضية

قدّم المهندس نجيب ساويرس، جائزة سينما من أجل الإنسانية، وقال إنه حزين لفقدان والده الراحل أنسي ساويرس، الذي يغيب عن المهرجان لأول مرة بعدما كان يجلس بجانبه طوال الدورات الماضية. إليكم التفاصيل..

"المهن التمثيلية" ترد على شائعة وفاة الفنانة سوسن بدر

كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، حقيقة الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنانة القديرة سوسن بدر. إليكم التفاصيل..

"خسيت 50 كيلو ولجأت لطبيب"..15 تصريحا لـ هنادي مهنا ببرنامج "معكم"

تحدثت الفنانة هنادي مهنا، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عن حياتها الشخصية وكيفية فقدان 50 كيلو من وزنها، وتجربتها بحكاية"بدون ضمان". إليكم التفاصيل..

طرح الأفيش الدعائي الأول لفيلم "الكاهن".. ومخرجه يُعلق

طرح المُخرج عثمان أبو لبن، الأفيش الدعائي الأول لفيلمه السينمائي الجديد "الكاهن" المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة بالسينمات. إليكم التفاصيل..

ممثل أمريكي يقتل مديرة تصوير ويُصيب مخرج أثناء تصوير فيلم "روست"

أطلق الممثل الأمريكي أليك بالدوين، الرصاص بالخطأ، أثناء تصوير فيلم "روست" في مدينة سانتا في ولاية نيومكسيكو، وذلك نقلا عن "رويترز". إليكم التفاصيل..

إعلان