النشرة الفنية| بيع شقة فاتن حمامة بالمزاد وصابر الرباعي يؤدي الأذان وحفل محمد رمضان بالعراق

12:00 ص السبت 02 أكتوبر 2021

النشرة-الفنية

إعداد - عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: محمد رمضان يتعاقد على حفل جماهيري في ستاد البصرة بالعراق، هند صبري تُزين الملصق الرسمي للدورة 32 من أيام قرطاج السينمائية، بيع شقة فاتن حمامة في "ليبون" بالمزاد العلني، يارا تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مليت"، فيفي عبده "بحب الرقص ربنا يسامحني".. كل هذه الأخبار وغيرها نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

محمد رمضان يتعاقد على حفل جماهيري في ستاد البصرة بالعراق

أعلن الفنان محمد رمضان، تعاقده على إحياء حفل جماهيري في ستاد البصرة الدولي بالعراق قريبا. إليكم التفاصيل..

فيفي عبده: أنا بحب الرقص ربنا يسامحني.. وبتعاكس من طوب الأرض (فيديو)

حلت الفنانة فيفي عبده، ضيفة على برنامج "مع الفارس" مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة "الرشيد" العراقية. إليكم التفاصيل..

منى زكي تستعرض إطلالتها بـ"إكسبو 2020" في دبي (فيديو)

استعرضت النجمة منى زكي، إطلالتها في معرض إكسبو 2020 دبي، حيث تم افتتاحه يوم الخميس، وفتح أبوابه للجمهور رسميًا يوم الجمعة. إليكم التفاصيل..

هند صبري تُزين الملصق الرسمي للدورة 32 من أيام قرطاج السينمائية.. وهكذا علّقت

أعربت النجمة التونسية هند صبري، عن سعادتها بتكليف الرئيس التونسي قيس سعيد، نجلاء بودن رمضان، بتشكيل الحكومة الجديدة، لتكون أول امرأة تكلف بهذه المهمة في العالم العربي. إليكم التفاصيل..

يارا تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مليت"

طرحت الفنانة اللبنانية يارا، أحدث أغانيها بعنوان "مليت"، على طريقة الفيديو كليب، وهي أول أغاني ألبومها الغنائي الجديد، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب". إليكم التفاصيل..

بيع شقة فاتن حمامة في "ليبون" بالمزاد العلني.. عاشت فيها مع عمر الشريف

ضمت صحيفة الأهرام القومية، في عددها الصادر يوم الجمعة 1 أكتوبر 2021، إعلانا يفيد ببيع شقة كانت مملوكة للفنانة فاتن حمامة بعمارة الليبون بالمزاد العلني، على أن تُعقد الجلسة في 27 أكتوبر الجاري. إليكم التفاصيل..

بالفيديو| صابر الرباعي يؤدي الأذان بطريقتين ويفكر بترتيل القرآن

حل الفنان صابر الرباعي، ضيفًا على برنامج السيرة، الذي تقدمه المذيعة وفاء الكيلاني، مساء الخميس على قناة DMC، وتحدث عن أسرته وحياته قبل الشهرة. إليكم التفاصيل..

محمد رضا.. معلم من غير ما يربي شنبه وكرشه (شاهد صندوق شنباته)

جلباب بلدي، وكرش مرتفع، وشنبات تضفي على مظهره طابع "المعلمة"، هكذا اشتهر الفنان محمد رضا، الذي قدم شخصية المعلم في كثير من الأعمال الفنية التي شارك بها. إليكم التفاصيل..

تامر حسني يشوق جمهوره لعمل جديد: "لحن مش طبيعي"

شوّق الفنان تامر حسني، جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، للأغنية الجديدة التي يحضر لها، ونشر صورة له ظهر فيها ممسكا بالجيتار. إليكم التفاصيل..

سلوى خطاب: لا زال لدي الكثير لأقدمه

قالت الفنانة سلوى خطاب، إن حب الناس يفوق كل الثروات في الدنيا، وأن نظرة حب أو رضا واحدة من الجمهور لها ثمن كبير جدًا لديها. إليكم التفاصيل..

إعلان