بالصور| لبلبة تؤدي حركة راقصة ونسرين طافش متألقة قبل عرض "ريش" في "الجونة السينمائي"

07:52 م الأحد 17 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد:

تفاعلت الفنانة لبلبة مع طلبات المصورين على الريد كاربت الخاصة بفيلم "ريش"، وقامت بأداء حركة راقصة، كما قامت الفنانة نسرين طافش باستعراض فستانها على السجادة الحمراء في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي.

وتواجدت المذيعة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا على السجادة الحمراء استعدادا لحضورها فيلم "ريش"، المشارك في مهرجان الجونة السينمائي.

والتقطت عدسة مصراوي صورا لمها ولنجلها الأصغر، ظهر خلالها وهو يؤدي حركات الملاكمة، بينما كانت تضحك هي، كما حضر، روجينا، وأحمد مجدي، طارق الشناوي، إنجي وجدان، الفنان شريف منير، الفنانة ثراء جبيل، الفنانة دارين حداد، الفنان جمال سليمان، والفنانة بشرى التي قامت بحركات على الطريقة الفرعونية.

فيلم "ريش Feathers" للمخرج عمر الزهيري، جائزة الفيبريسي لأفضل فيلم في المسابقات الموازية، لتكون ثاني جائزة يفوز بها في الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي بعد الجائزة الكبرى في مسابقة أسبوع النقاد الدولي.

فيلم "ريش Feathers" هو أول الأفلام الروائية الطويلة للمخرج عمر الزهيري، وشهد تعاونا إنتاجيا بين فرنسا، مصر، هولندا واليونان، ونال دعما من جهات دولية عديدة خلال مراحل إنتاجه.

وشارك عمر الزهيري في تأليف الفيلم مع السيناريست أحمد عامر، حول أم تعيش في كنف زوجها وأبنائها، حياة لا تتغير وأيام تتكرر بين جدران المنزل الذي لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه، وذات يوم يحدث التغير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة، فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر، يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل في إعادة الزوج الذي كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة، هذا التحول العنيف يجبر الزوجة الخاملة على تحمل المسؤولية بحثا عن حلول للأزمة واستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة، وخلال هذه الأيام الصعبة تمر الزوجة بتغير قاسٍ وعبثي.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
909

إصابات اليوم

56

وفيات اليوم

788

متعافون اليوم

365831

إجمالي الإصابات

20877

إجمالي الوفيات

304156

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي