إعلان

محمد رمضان: في نفس مكان حريق الجونة اشتعل المكان للمرة الثانية ولكن بالحب مش بالنار (فيديو)

06:40 م السبت 16 أكتوبر 2021

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

علّق الفنان محمد رمضان على الحريق الذي اندلع يوم الأربعاء الماضي، في ساحة مسرح البلازا الذي يقام عليه فعاليات ضمن مهرجان الجونة السينمائي قبل يوم واحد من افتتاح المهرجان.

ونشر "رمضان" مقطع فيديو من حفله بمسرح البلازا عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "في نفس مكان حريق الجونة وفي أقل من 48 ساعة يشتعل المكان للمرة الثانية ولكن بالحب مش بالنار".

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذي اندلع في ساحة مسرح البلازا الذي يقام عليه الحفل التالي للافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة هذا العام، وشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، ويقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: