خاص| أشرف زكي لمروجي شائعة وفاة عادل إمام: اتقوا الله

06:03 م الخميس 14 أكتوبر 2021
خاص| أشرف زكي لمروجي شائعة وفاة عادل إمام: اتقوا الله

اشرف زكي

كتب - عبد الفتاح العجمي:

نفى الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد عن وفاة الزعيم عادل إمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال زكي، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الكلام عن وفاة النجم الكبير عادل إمام، شائعة لا أساس لها من الصحة، والبعض يتناقلها دون التحقق من صحة الخبر، بعدما أطلقها عدد من معدومي الضمير، وأقول لهم اتقوا الله".

وكان المنتج عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام، كشف في وقت سابق تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا، قائلا ببرنامج "التاسعة" على شاشة التليفزيون المصري، إنَّ الزعيم لم يصب بفيروس كورونا، مضيفا: "مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم بيتمتع بصحة جيدة، وخلصنا أجازتنا في الساحل، وإحنا حاليا في القاهرة".

وتابع، أن الفنان عادل إمام بدأ في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية، مستكملا: "بدأ يقرأ شوية حاجات، وأهم حاجة عشان يرجع تاني لازم يكون عنده موضوع حلو والورق حلو، وفي كذا موضوع بيقراهم، وربنا يسهل، ونطمئن كل المشاهدين سواء هنا أو في البلاد العربية.. أنا جالي تليفونات من كل مكان في العالم بيطمنوا، ليا رجاء من الصحفيين مفيش مانع انهم يكتبوا، لكن يتحروا الخبر، لو حد سمع حاجة زي كدة يكلم أصحاب الشأن، ودي مش أول مرة ومعرفش إيه المقصود بيها".

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنان عادل إمام على شاشة التليفزيون، كان من خلال مسلسل "فلانتينو" عام 2020، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
911

إصابات اليوم

65

وفيات اليوم

730

متعافون اليوم

357629

إجمالي الإصابات

20412

إجمالي الوفيات

296897

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي