خاص| هل تجاهل صناع فيلم "فرقة خبرة" قرار نقابة الموسيقيين بمنع التعامل مع عفروتو؟

01:25 م الإثنين 11 أكتوبر 2021

كتب- مصطفى حمزة:

هل تحدي صناع فيلم "فرق خبرة" قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع التعامل مع مغني الراب عفروتو؟، هل بالفعل من المقرر ظهوره في الفيلم؟، أسئلة فرضت حضورها مع ظهور المغني في بعض الصور بمصاحبة بطل العمل الفنان محمد الشرنوبي.

مهندس الصوت خالد محمود "مهندس الصوت في الفيلم"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "ما تردد عن مشاركة المغني عفروتو في الفيلم، غير صحيح، وهو ما يتم الكشف عنه مع عرض الفيلم خلال الأيام القادمة".

وعن الصور المتداولة، قال: "الأمر فقط أنه كانت هناك فكرة للمشاركة في أغنية دعاية للفيلم، ولم تتم ".

نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، كانت قد أعلنت عن منع التعامل مع مطربي الراب أحمد عفروتو ومروان موسى، و 3 آخرين من مؤدي أغاني المهرجانات، بسبب عدم حصولهم على تصاريح بالغناء.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها، منع التعامل مع (عفروتو ومروان موسى )، حيث أنهما ليسا أعضاء ولم يحصلوا علي تصاريح بالغناء وتحذر من التعامل معهما.

وشهد أول بوسترات دعاية فيلم "فرق خبرة" ظهور الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز متصدرة البوستر، بمشاركة الفنانة هدى المفتي، والفنان محمد الشرنوبي، الذي نشره على صفحته بموقع فيسبوك، وكتب: "لماذا أنت كذلك وكيف لا تصبح هكذا؟".

فيلم " فرق خبرة" بطولة: محمد الشرنوبي، هدى المفتي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
892

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

1003

متعافون اليوم

362260

إجمالي الإصابات

20682

إجمالي الوفيات

300437

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي