إعلان

حسن يوسف يكشف حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل (فيديو)

09:57 م الأحد 10 أكتوبر 2021

حسن يوسف وشمس البارودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف الفنان حسن يوسف، أن ابنه الفنان عمر يوسف، يعتزم تقديم فيلم تسجيلي عن والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، يسلط الضوء على قرارها بالتخلي عن النجومية وهي في قمة تألقها، نافيا ما تردد عن عودتها للتمثيل خلال الساعات الماضية.

وقال يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن": "كل ما في الموضوع إن عمر شاف والدته من يوم ما اتولد ووعي على الدنيا ملهاش غير المطبخ وجوزها وولادها، وبعدين لما بقى فنان وشاف الفنانات والشهرة قال إزاي ماما هان عليها تسيب كل ده".

وأضاف: "عمر ابني طلع عنده فكرة إنه يعمل فيلم تسجيلي عن إزاي والدته وهي نجمة بقت في المطبخ عشان تعمل لهم الأكل وتنزلهم لأوتوبيس المدرسة، عشان يُظهر حاجات الناس ميعرفوهاش عنها خالص، الناس يعرفوا عنها الجزء الفني فقط".

أوضح يوسف، أن نجله عمر يوسف يقوم خلال الفيلم بدور المحقق الصحفي الذي يسأل والدته عن كيفية تخليها عن الشهرة وهي في سن السابعة والعشرين من عمرها قبل سنوات، لافتا إلى أنه أشاد وزوجته بفكرة نجله.

اختتم: "أؤكد الفيلم ده مش تمثيل، عمر هيسأل والدته في المطبخ عن إزاي سابت الفن والشهرة وجعلت حياتها لهم".

شمس البارودي من مواليد 4 أكتوبر 1945، من أصول سورية، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة عامين ونصف فقط، ثم بدأت حياتها الفنية في مطلع الستينيات، وكانت في ذلك الوقت لا تزال تستخدم اسمها الحقيقي "شمس الملوك"، لكن سرعان ما غيرت اسم شهرتها ليكون "شمس البارودي" على اسم عائلتها، ومن الأفلام التي شاركت فيها: "حمام الملاطيلي، المتعة والعذاب، شارع الملاهي، الجبان والحب، القطط السمان، اثنين على الطريق" وغيرها، وقررت في منتصف الثمانينات اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب وتبرأت من جميع أعمالها.

فيديو قد يعجبك: