إعلان

مدحت العدل لـ حسن مصطفى: "يظل الزمالك خالداً وأنت للنسيان"

09:45 م الأحد 10 أكتوبر 2021

السيناريست مدحت العدل

كتبت- بهيرة فودة:

رد السيناريست مدحت العدل على تصريح حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على دعوة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لحفل افتتاح كأس العالم لليد، لأنه صديقه.

وكتب "العدل" عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "رداً على التصريح المتهالك للمدعو حسن مصطفى على دعوة الخطيب لأنه ( صديقه)، نحن لم نعترض على دعوته لأنه شخصية رياضية عامة، ولكن مبرر الصداقة مضحك فهو ليس عيد ميلاد، ولكن الاعتراض أنك لم تدعو رئيس النادي الأعظم في اللعبة فأدخلت الخاص في العام بطريقة مخزية لا تليق بعمرك ولا منصبك وتنم عن طفولة فكرية".

وأضاف: "أما أنك رئيساً للاتحاد الدولي إلخ، فهذا كان ادعى أن تحترم منصبك، بلاتر ظل رئيساً لاتحاد كرة القدم - وهو بالقطع- أهم منك بمراحل، ثم خرج منه فاسداً ومخذولاً.. أنت مقتنع إنك الوحيد على حق وهذا دليل ديكتاتورية وتضخم في الذات.. ويظل الزمالك خالداً وأنت للنسيان".

يذكر أن السيناريست مدحت العدل هاجم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب نادي الزمالك، منذ أيام، وكتب عبر حسابه على موقع فيسبوك: "على حسن مصطفى أن يعلم أن البطولة - أي بطولة- تشرف بمن يمثل الزمالك، فما بالك ونحن أسياد أفريقيا.. بتلك المواقف المخزية لك والتي تحمل مجاملة فجة سوف ينساك التاريخ ويظل الزمالك خالداً مهما فعل أمثالك".

وأضاف: "إلى المدعو حسن مصطفى، عندما تريد مجاملة أصدقاء لك فلتدعوهم في عيد ميلادك أو في منزلك وليس في بطولة يمثل فيها الزمالك بلداً عريقاً اسمها مصر".

فيما تحدث حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، عن أسباب عدم دعوة حسين لبيب رئيس الزمالك لحفل افتتاح كأس العالم لليد، مشيرا إلى أنه وجه الدعوة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي لأنه صديقه.

مدحت العدل

فيديو قد يعجبك: