إعلان

"التهاب مزعج بس مش خطر".. خالد الصاوي يكشف تفاصيل أزمته الصحية

09:36 م الأحد 10 أكتوبر 2021

خالد الصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

كشف الفنان خالد الصاوي، عن تفاصيل جديدة حول الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، وظهوره على كرسي متحرك.

وكتب الصاوي، عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "بقالي ساعتين مثلا ما بين رغبتي أصلح ما فكسته بلا قصد/ مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع، وفي قمة التأثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا أميز وأروش وأعمق صلة، ناس بتبعتلي وببعتلها أحلى حتة بريئة رقيقة وراقية شبه براءة الجامعة بس بلا عواقب كالطرد والرفد وباقي لدور سبتمبر، وألحقوا كريم حينتحر عشان بيري حتتجوز.. تاني؟".

وأضاف: "باختصار.. عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر، وخلال 3 أيام يعود الشقي بقى بأمر الله، ولما قعدت على الكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو، لما شفت الصورة حسيت بشيء، بس استعجلت أو افتكست أو المسكنات لعبت الدنيئة، فقلقتكم بلا داعي سوري جدا.. أهم شيء إن اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته، أحبكم أكثر مما تتسع العبارة".

وكان الفنان خالد الصاوي، فاجأ جمهوره ومتابعيه عبر "فيسبوك"، بصورة أعلن من خلالها عن تعرضه لأزمة صحية، حيث ظهر جالسا على كرسي متحرك، وعلق عليها: "ساعتين على الكرسي ده.. يعلموك احترام القوة واحترام الضعف.. واحترام الكرامة اللي في الضعف.. أنا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كام يوم بإذن الله".

جدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي، عُرض له مؤخرًا فيلم "للإيجار" بطولة محمد سلام وشيري عادل، ويُعرض له في "السينمات" حاليا فيلم "200 جنيه"، كما شارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" ومسلسل "القاهرة كابول" وعرضا في السباق الرمضاني لعام 2021.

وكان خالد الصاوي، قد تم تكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ 37 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

فيديو قد يعجبك: