إعلان

أبرزهم محمد رمضان وعمر كمال.. أزمات باسم سمرة مع نجوم الفن

04:43 م السبت 09 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن أزمة جديدة جمعتها بالفنان باسم سمرة، موضحة أنها لجأت للنائب العام ونقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، بعد أن اعتدى الفنان باسم سمرة عليها وعلى فريق عمل فيلم يتم التحضير له حاليًا خلال البروفات- على حد قولها.

في هذه السطور نستعرض لكم أبرز أزمات الفنان باسم سمرة:

عمر كمال

كشف المطرب عمر كمال، تفاصيل الفيديو الذي تم تداوله مؤخرًا وكشف انفعال الفنان باسم سمرة عليه خلال تواجدهما في حفل أحياه بمناسبة عيد ميلاد صديق، حسب قوله.

وقال "كمال"، في مداخلة مع برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى: "كنت في حفلة عيد ميلاد وكان موجود فنانين ومخرجين وناس كتير محترمة، وفجأة لاقيت حد بيقولي حيي الفنان باسم سمرة عشان متضايق أوي، أنا مخدتش بالي منه لأنه كان قاعد ورا خالص، وقمت بتحيته فعلا".

وأضاف: "كل ما أحييه يتضايق أكتر ويشوح، فخلاص سيبته عشان ملفتش النظر ويحصل مشكلة، بعدها جه الفنان سعد الصغير وقالي معلش يا عمر وقف المزيكا خالص وحييه عشان متضايق وهيعمل قلق جامد، وفعلا وقفت المزيكا وحييته، لاقيته جالي عند المسرح بطريقة وحشة جدًا وقالي إنزل، وطبعا عشان الحفلة والناس مرضتش أقوله إيه اللي بتعمله ده يا فنان ونزلت".

وتابع: "أنا زعلان عليه لأنه فنان كبير، وفنان سينمائي كبير".

محمد رمضان

نشر الحساب الرسمي لبرنامج "et بالعربي"، فيديو جديد لأزمة محمد رمضان وباسم سمرة من إحدى حفلات الزفاف التي حضرها الفنانان.

وظهر باسم سمرة في الفيديو، وهو يشتبك مع رمضان أكثر من مرة ويتناقشان، قبل أن يدفعه باسم سمرة، كما جاء في الفيديو الأول.

جاء ذلك بعد انتشار فيديو لباسم سمرة وهو يدفع رمضان، خلال غناء الأخير في أحد الأفراح الشعبية.

وعلَّق الفنان محمد رمضان على الواقعة خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أولى حلقات برنامجه "التاسعة"، قائلا: "باسم سمرة ماكانش في وعيه، ولو كان يقصد كان هيلاقي دراعي الشمال جاهز، أنا ما أخدتش بالي من الواقعة ساعتها، ولكني سِبتُه عشان عارف إنه ما كانش في كامل وعيه".

فيما رد الفنان باسم سمرة على محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب طالبا من الفنان محمد رمضان تحديه في التمثيل في فيلم قصير، وقال سمرة منفعلا: "ماقدرش أرد.. لأنى ابن ناس محترمة.. أدعو رمضان لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق نمثل فيها بطولة مشتركة ونشوف مين موهوب أكتر".

فيديو قد يعجبك: