إعلان

لحظة إخلاء سبيل أحمد الجنزوري المتهم في قضية "فيرمونت" (صور)

09:47 م الأحد 24 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

نشر أصدقاء منظم الحفلات أحمد الجنزوري، المتهم في قضية التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت"؛ صورا وفيديو يرصد اللحظات الأولى عقب إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات، وأيضا لحظة عودته إلى منزله.

وكان في استقبال الجنزوري بعض الأصدقاء الذين استقبلوه بـ"الزغاريد"، بينما هو خاطبهم قائلا: "وحشتوني".

وكانت الفنانة نهى العمروسي، أعربت عن سعادتها بإخلاء سبيل أحمد الجنزوري، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "الحمد لله يارب.. فرحتي بخروجه ماتتوصفش، ربنا رده بالسلامة لحضن أمه، كده فرحتي كملت".

يذكر أن النيابة العامة المصرية، كانت قد قررت منذ أيام إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"جريمة فيرمونت".

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدى بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، تحقيقا قضائيا وفحص ما قُدّم من أوراق وشهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأجرت النيابة العامة تحقيقاتها ومنها سؤال المجني عليها وعدد من الشهود، وفى 24 أغسطس أمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة، إلا أنه تبين هروب بعضهم وأمرت بملاحقتهم دوليا.

فيديو قد يعجبك: