إعلان

غدا.. "mbc مصر2" تبدأ عرض "وعد" لمي عز الدين

01:08 م الأحد 24 يناير 2021

القاهرة- مصراوي:

تبدأ قناة mbc مصر2 عرض أولى حلقات مسلسل "وعد" بطولة مي عز الدين، التاسعة مساء يوم الاثنين.

تدور أحدث مسلسل "وعد" حول زوجين تتوافر لهما كافة مقومات الحيّاة المثالية، ومع ذلك يتعرّض مستقبلهما إلى اهتزازات مُربكة، تجعل استمرارهما معاً أمراً صعباً، خصوصاً بعد عودة "وعد" من إجازة في تايلاند إلتقت خلالها أحمد صلاح السعدني "يوسف"، الذي دخل حياتها بالمصادفة وتسبب في تحول الهدوء والإستقرار في حياة "وعد" إلى صراع ومشاكل بينها وبين زوجها حازم سمير.

ويحيط بوعد عائلة مؤلفة من الجد نبيل، الذي يؤدي دوره الممثل القدير حسن حسني، وهو الشخص الذي يعوضها عن فقدان الأب، ويحاول رغم مرضه أن يكون الشخص المتفهم لكل المشاكل والباحث عن حلول لها. بالإضافة إلى والدتها فريدة وتؤدي دورها كارمن لبّس، وهي صاحبة مصنع ملابس، لم تعش حياة زوجية سعيدة، وكثيرة الانشغال بأعمالها، ومع ذلك تبحث عن قصة حب مع شاب يصغرها في السن. وتؤدي ملك قورة دور مايا، وهي إنسانة عملية وعاطفية، كل اهتمامها منصب على شقيقها، ولم تقابل من يحرك مشاعرها حتى تلتقي بيوسف "أحمد السعدني".

ويجمع مسلسل "وعد" حشد من الممثلين، فإلى جانب مي عز الدين، وأحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبّس، وملك قورة، يضم كل من رندا البحيري، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسي، وهند رضا وغيرهم. العمل من تأليف الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

فيديو قد يعجبك: