إعلان

كريم عبد العزيز ناعيا وحيد حامد: شكرا على كل حاجة يا أستاذ

10:15 م السبت 02 يناير 2021

كريم عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

نعى الفنان كريم عبد العزيز، الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 76 عاما، إثر أزمة قلبية حادة، تعرض لها مؤخرا، ودخل على إثرها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ونشر "كريم" صورة للراحل عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "مع السلامة يا أستاذ، تعلمنا منه الكثير والكثير في الحياة وفي الفن.. شكرا على كل حاجة يا أستاذ.. ربنا يصبر أهله ويصبر مروان صديقي وأخي وربنا يصبرنا جميعا على فراق رجل نادر في كل شيء، البقاء لله وحده".

وشيعت جنازة السيناريست والكاتب والمؤلف الكبير وحيد حامد، عقب صلاة الظهر، اليوم السبت، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن جنازة الراحل وحيد حامد، من بينهم الفنانة لبلبة، محمد حفظي، عزت العلايلي، الدكتور أشرف زكي، إلهام شاهين، زوجة الراحل ونجله، والإعلامي محمود سعد، الفنان كريم عبد العزيز، والكاتب بشير الديك وغيرهم.

وحيد حامد أحد أشهر نجوم الكتابة في مصر والعالم العربي، تعاون مع كبار نجوم التمثيل والإخراج، قدّم للسينما عشرات الأفلام المميزة والمهمة، من بينها: "غريب في بيتي"، "الغول"، "معالي الوزير"، "البريء"، "طيور الظلام"، "الإرهاب والكباب"، "الراقصة والسياسي"، "آخر الرجال المحترمين"، "المنسي"، "اللعب مع الكبار"، "الهلفوت"، "النوم في العسل"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "دم الغزال"، "احكي يا شهرزاد"، "أحلام الفتى الطائر"، "أوان الورد" و"بدون ذكر أسماء" وغيرها.

فيديو قد يعجبك: