إعلان

رامي صبري يتراجع عن اعتذاره لتامر حسين وعزيز الشافعي

08:46 م الأحد 17 يناير 2021

تامر حسين وعزيز الشافعي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عبد الفتاح العجمي

تراجع الفنان رامي صبري عن اعتذاره للشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي بعد الخلافات التي نشبت بينهم خلال الأيام الماضية بسبب إعادته غناء "شكرا" التي طرحها الهضبة عمرو دياب مؤخرا ضمن ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

وحذف رامي صبري تدوينة الاعتذار التي نشرها مساء أمس الأحد عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، والتي جاء فيها: "تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي، وعزيز الشافعي عزيز وغالي، كان سوء تفاهم وعدى وحصل خير".

ويأتي هذا بعدما عبّر الثنائي تامر حسين وعزيز الشافعي عن رفضهما اعتذار رامي صبري بهذه الطريقة غير المباشرة، حيث نشر "تامر" صورة له مع "الشافعي" عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، وعلّق: "لم يتم الاعتذار عن الاتهام الباطل، ومفيش حاجة اسمها سوء تفاهم، سوء تفاهُم من طرفك مش من طرفنا، مش عيب إنك تقول بتعتذر أنها ماكنتش أغنيتك وإنك غلطت في حقنا وقلت كلام لا أساس له من الصحة، الناس محتاجة تتأكد مين على حق وصاحب الحق بمجرد اعترافك".

أضاف: "بالغلط هيتم التنازل عن أي إجراء قانوني خدناه ضدك بسبب إنك بتكابر لو فعلا، أصحابك وعشرة عُمرك وباقي على الإنسانيات، قول كلمة حق مين فينا وعدك أنها أغنيتك؟ أنت عارف أنها مش ليك يا ريت مايكونش البوست ده عشان أغنية نازلة لك ومش عايز حد يهاجمها، لازم نحترم عقول الناس أكيد إحنا مش كل البوستات، بنجري ورا ضلال إحنا بنثبت الحق للجمهور المحترم اللي واثق في أخلاقنا".

بينما قال الملحن عزيز الشافعي عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "محصلش والله أي اعتذار والمانشيت مش صحيح.. على العموم.. رد الاعتبار في جملة من كلمتين.. وأقصر كتير من بوستات الاتهامات.. والحق أحق أن يتبع.. شكرا".

وكان رامي صبري أعلن عن عدم تعاونه مرة أخرى مع عزيز الشافعي، مشيرا إلى أن الأخير قام للمرة الثانية بأخذ أغنية "شكرا" منه أثناء عمله عليها، ومنحها للهضبة عمرو دياب، بنفس الشكل التوزيعي الذي عمل عليه، في حين أكد صانعي الأغنية تامر حسين وعزيز الشافعي أن حديثه ليس له أي أساس من الصحة.

وأعاد الفنان رامي صبري، غناء أغنية "شكرا" التي طرحها الفنان عمرو دياب ضمن أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، والتي كانت سببًا في وقوع خلاف بين "رامي" والملحن عزيز الشافعي.

أغنية "شكرا" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم.
تامر حسين يعلق على اعتذار رامي صبريرامي صبري يعتذر لعزيز الشافعي وتامر حسينعزيز الشافعي يعلق على اعتذار رامي صبري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان