إعلان

بالفيديو| هل تزوج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني؟.. سمير صبري يجيب

12:51 م الأحد 17 يناير 2021

سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرح الإعلامي عمرو الليثي سؤالا على الفنان سمير صبري، أثناء استضافته أمس السبت 16 يناير في حلقة جديدة من برنامج "واحد من الناس"، المعروض على قناة الحياة، وهو هل تزوج "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ من "السندريلا" سعاد حسني؟

وقال سمير "لا أستطيع الحسم، لأنني لم أر بنفسي وثيقة زواج حليم وسعاد، لكن ما رأيته أن على مدار 3 سنوات أو أكثر كان هناك قصة حب كبيرة جدا وعميقة وكلها مشاحنات بسبب غيرته الكبيرة عليها، خاصة بسبب لعبها للكارت الذي تعلمته أثناء زواجها الأول".

وتابع "سعاد كانت تذهب للعب الكارت في بيت إحدى الصديقات وهو كان يعلم، فكنا نجده فجأة ليلا قام وأخذ معه 3 من الموجودين من أصدقائه في بيته، وقاد سيارته السوداء إلى منزل صديقة سعاد ليفتش عن سيارتها ويسأل البواب".

ووصف سمير قصة الحب بين سعاد وحليم بـ"الرهيبة"، مشيرًا أنه عرف أن خلال زيارتهما للمغرب، أوصى الثنائي على شراء غرفة نوم، وكان يقوم على الأمر الفنان يوسف وهبي، وأنه سمع بنفسه مكالمة تليفونية يطلب فيها حليم من وهبي إلغاء فكرة شراء الغرفة، قائلًا "الغي طلب اوضة النوم يا يوسف بيه الموضوع خلص".

وأشار يوسف إلى أن قرارهما بالابتعاد ترتب عليه استبعادها من بطولة فيلم "الخطايا"، ومنح الدور للفنانة نادية لطفي، مختتمًا "في النهاية كان هناك حب عاصف لكن فيه بعض الناس من المقربين من عبدالحليم بيقولوا إن كان فيه وثيقة جواز والله أعلم".

فيديو قد يعجبك: