النشرة الفنية| شقيق عمر خورشيد يكشف تفاصيل لأول مرة وعقد قران نادر حمدي

12:00 ص الأحد 17 يناير 2021

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، مجموعة من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها استقبال العزاء في عازف الجيتار عمر خورشيد، وشقيقه يكشف تفاصيل لأول مرة، فيفي عبده تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب، ورسالة جديدة من زوج هالة صدقي، وعقد قران الفنان والموزع نادر حمدي، كل هذه الموضوعات نستعرضها لكم في السطور التالية:

خاص| شقيق عمر خورشيد يكشف تفاصيل لأول مرة: صفوت الشريف عذبنا 50 سنة

قال إيهاب خورشيد، شقيق عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، إن أسرته بدأت بالفعل منذ صباح اليوم السبت، استقبال المعزين في الراحل في منزلها بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بعد نحو 40 عاما على وفاته وبالتزامن مع وفاة صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق.. وإليكم التفاصيل.

أول صورة من عقد قران نادر حمدي وسارة حسني

احتفل المطرب والموزع الموسيقي نادر حمدي، مساء اليوم السبت، بعقد قرانه على المنتجة سارة حسني، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.. وإليكم التفاصيل.

"قطع برقبته والحادث متعمد".. مها أبوعوف تتحدث عن وفاة عمر خورشيد

قبل 3 أشهر تقريبا ومع وفاة دينا خورشيد، ثالث زوجات عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد، عاد الحديث مرة أخرى عن حادث وفاته، والذي كشفت زوجته الرابعة الفنانة مها أبوعوف تفاصيله، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة"... وإليكم التفاصيل.

"كان خايف جدا".. ابنتا هادي الجيار تكشفان تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته (فيديو)

كشفت مشيرة هادي الجيار، ابنة الفنان الكبير الراحل، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدها الذي رحل عن عالمنا صباح الأحد الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.. وإليكم التفاصيل.

سمير صبري: أرفض "برامج التهزيق" التي تقدم في شهر رمضان (فيديو)

قال الفنان الكبير سمير صبري، إن زوجة والده كانت تغار من حب والده له، متابعا: "كانت بتغير مني بسبب علاقتي بأبويا، هي كان عندها أولاد من زوج سابق، كانت عايزة تبعدني عن أبويا، واتعلمت منه أنه عمره ما عاب في أمي ولم يذكرها أبدا إلا بالخير".. وإليكم التفاصيل.

فيفي عبده تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب (فيديو)

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها ستُطل على جمهورها اليوم السبت لأول مرة في بث مباشر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لترد على الشائعات التي حاصرتها خلال الفترة الماضية.. وإليكم التفاصيل.

15 معلومة عن ماجدة الصباحي.. أحبها رشدي أباظة وابنتها قامت بالحجر عليها

حلت علينا أمس السبت، الذكرى الأولى لوفاة النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي، إحدى أهم وأشهر نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية.. وإليكم التفاصيل.

إيرادات السبت.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"ريما" في المركز الثاني

تشهد دور العرض السينمائي، منافسة 10 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي: "ريما"، "عفريت ترانزيت"، "الصندوق الأسود"، "الخطة العايمة"، "وقفة رجالة"، "توأم روحي"، "زنزانة 7"، و"الغسالة"، و"خان تيولا"، "حظر تجول، وحققت الأعمال العشرة مجتمعة أمس الجمعة 15 يناير، إيرادات قُدرت بـ646 ألفا و389 جنيها، موزعة على النحو التالي..وإليكم التفاصيل.

بعد الخلافات والقضايا.. رسالة جديدة من زوج هالة صدقي على "فيسبوك"

بعد أشهر من ظهور خلافاتهما وإعلان كل منهما دخول ساحة القضاء والوقوف في المحاكم ضد الآخر.. وإليكم التفاصيل.

صورة نادرة تجمع كريمة مختار ونور الدمرداش من حفل زفافهما

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة نادرة تجمع الفنانة القديرة الراحلة كريمة مختار وزوجها المخرج والممثل نور الدمرداش من حفل الزواج.. وإليكم التفاصيل.

إعلان