إعلان

وائل الفشني: الشهيد المنسي بيجيلي في الحلم كتير يطبطب عليّا (فيديو)

01:35 م الأربعاء 13 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

أعرب المطرب وائل الفشني، عن سعادته بعد اختياره لغناء تتر مسلسل "الاختيار" الذي يروي بطولة الشهيد العقيد أحمد منسي، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

أضاف الفشني، خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" عبر فضائية "النهار": "كان شرف كبير جدا الغناء في مسلسل الاختيار، الحمد لله، وخاصةً أن منسي كمان تحديدا أنا بحبه جدا، وفي حكاية كبيرة ما بيني وما بين هذا الرجل".

تابع: "على طول بشوفه في الحلم والله، بس مبرضاش أقول لحد يعني، والله بشوفه في الحلم كتير بيطبطب عليّا، بشوفه كتير، وأنا الحمد لله بصلي".

وعُرض في رمضان الماضي، مسلسل "الاختيار" الذي يتناول قصة حياة أحمد صابر منسي- قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة- الذي استُشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

مسلسل "الاختيار" من بطولة النجوم: أمير كرارة، أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وماجد المصري، وصلاح عبدالله، ومحمد عز، ومها نصار وغيرهم، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي".

فيديو قد يعجبك: