إعلان

مؤلف "فينك يا حبيبي" لمحمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

02:01 م الإثنين 11 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يستعد الفنان محمد منير لطرح ثاني أغاني ألبومه "باب الجمال" اليوم الاثنين عبر تطبيق إحدى شركات الاتصالات، وهي بعنوان "فينك يا حبيبي"، من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

ويأتي طرح الأغنية بالتزامن مع استعداد مؤلفها وملحنها عبد العزيز زين العابدين، للخروج من المستشفى بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

زين العابدين في تصريح خاص لـ"مصراوي", قال: "دخلت المستشفى منذ أيام بعد إصابة بجلطة في القلب، والحمد لله خضعت لجراحة لتركيب قسطرة ودعامة، ومن الوارد عودتي اليوم لمنزلي بعد تحسن حالتي".

"فينك يا حبيبي" التي يستعد الفنان محمد منير لطرحها، واحدة من أشهر الأغاني التي كتبها ولحنها عبد العزيز زين العابدين، إذ غنى من كلماته مطربي ومطربات النوبة بحر أبو جريشة، وحسين بشير، وجواهر، وشاندو، وأحمد هارون، وهو عضو في جمعية المؤلفين والملحنين المصرية.

وتقول كلمات الأغنية "فينك يا حبيبي يادنيتنا، قاسية الأيام فين ودتنا، والطير رايح لبلادك عامل رسايل دمعتنا، فينك يا حبيبي يا مسافر، مع قمر الليل بيك بنساهر، حبك في قلوبنا مالوش أخر، مع أحلى غرامنا وعشرتنا، يا طير يا مروح في المغرب، روح لحبيبي تعال قرب، سنين وقلوبنا بتتعذب احكيله أوصف له حالتنا".

ألبوم الفنان محمد منير "باب الجمال" يضم 5 أغاني، وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع وهندسة صوتية أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

فيديو قد يعجبك: