إعلان

بشرى تعلن مشاركة الفيلم التونسي"الرجل الذي باع ظهره" بمهرجان الجونة السينمائي

10:45 م السبت 05 سبتمبر 2020

الفنانة بشرى

كتب - هاني صابر :

أعلنت الفنانة بشرى، عن مشاركة فيلم"الرجل الذي باع ظهره" في الدورة القادمة لمهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت بشرى، فيديو من مشاركة الفيلم بمهرجان فينيسيا، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت : "انظروا كيف يحتفي بالفيلم العربي التونسي في مهرجان فينيسيا .. فيلم ( الرجل الذي باع ظهره) للمخرجة كوثر بن هنية، الذي تشارك فيه مونيكا بيلوتشي في أول مشاركة لها في السينما العربية" .

وتابعت :"أعلن اليوم مهرجان الجونة السينمائي أن الفيلم سيشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان فئة الأفلام الروائية الطويلة، وهو نفس الفيلم الذي حصل على جائزة منصة الجونة السينمائية كأحد مشاريع المنصة قبل عامين".

وأضافت : "مبروك لكل صناع الفيلم، وأيضا للفنان الموسيقي أمين بوحافه وكل الممثلين الذين شاركوا في العمل بعض الأخبار الباعثة للبهجة والفخر في زمن الكوفيد ".

View this post on Instagram

انظروا كيف يحتفى بالفيلم العربى التونسي فى مهرجان فينيسيا ..فيلم الرجل الذى باع ظهره للمخرجة كوثر بن هنية الذى تشارك فيه مونيكا بيلوتشى فى اول مشاركة لها فى السينما العربية .. اعلن اليوم مهرجان الجونة السينمائي ان الفيلم سيشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان فئة الافلام الروائية الطويلة وهو نفس الفيلم الذى حصل على جائزة منصة الجونة السينمائية كأحد مشاريع المنصة قبل عامين...مبروك لكل صناع الفيلم و أيضا للفنان الموسيقى امين بوحافه وكل الممثلين الذين شاركوا فى العمل ....بعض الاخبار الباعثة للبهجة و الفخر فى زمن الكوفيد !!!

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

فيديو قد يعجبك: