إعلان

الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة تبرز مشاركة بشرى والتميمي ومالك بمهرجان فينيسيا

05:58 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-هاني صابر:

تشارك الفنانة بشرى مدير عمليات مهرجان الجونة وانتشال التميمي مدير المهرجان والفنان أحمد مالك بمهرجان فينيسيا في دورته الـ77.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، صورة الفنانة بشرى وانتشال التميمي والفنان أحمد مالك، خلال تواجدهم بالمهرجان.

وكتبت صفحة المهرجان، عبر حسابها على إنستجرام : "مدير عمليات مهرجان الجونة بشرى ومدير المهرجان انتشال التميمي وأحمد مالك، يشاركون في الدورة 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي".

وتابعت الصفحة: "وانطلق المهرجان منذ يومين، ليكون في مقدمة المهرجانات التي تُجرى على أرض الواقع وسط حقبة كورونا.. فريق GFF حرصوا على حضور فعاليات المهرجان والاجتماع مع زملائهم من صناع الأفلام والمبدعين وقادة الصناعة، حيث يحاول الجميع التأقلم على الوضع الجديد".

وأضافت: "نسخة هذا العام من مهرجان الجونة ستكون واحدة من المهرجانات السينمائية القليلة التي تقام على أرض الواقع، بعد عدد كبير من الإلغاءات والتأجيلات للأحداث السينمائية حول العالم، كما ستكون نسختنا الرابعة حذرة تمامًا وتلتزم بجميع الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الحاضرين، فضلاً عن استمرار الاحتفال بالأفلام العربية والعالمية القوية التي يتعرض هذا العام ".

View this post on Instagram

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

فيديو قد يعجبك: