النشرة الفنية| وفاة فنان وافتتاح مهرجان فينيسيا والرئيس الفرنسي يعانق ماجدة الرومي

12:11 ص الخميس 03 سبتمبر 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة فنان وافتتاح مهرجان فينيسيا والرئيس الفرنسي يعانق ماجدة الرومي

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة فنان مغربي، وافتتاح مهرجان فينيسيا، وتعليق جديد من نهى العمروسي، وردود فعل جمهور شريف منير على تعليقاته، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

وفاة الفنان المغربي عبدالجبار الوزير

رحل عن عالمنا اليوم الفنان المغربي الكبير عبدالجبار الوزير، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 88 عاما.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صور| كمامات وإجراءات احترازية في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

انطلقت مساء اليوم الأربعاء، فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 77 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بإيطاليا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور- الرئيس الفرنسي يعانق ماجدة الرومي:" ستكونون بخير"

التقت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على هامش زيارته للبنان عقب انفجار مرفأ لبنان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"غطوا لحم بنتي".. نهى العمروسي تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الفيرمونت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "بوست"، للفنانة نهى العمروسي، تتحدث خلاله عن التهديدات التي تلقتها ابنتها الفترة الماضية وزواجها وعلاقتها بقضية "فيرمونت".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أمير طعيمة ينفي علاقته بفيلم شيرين الجديد: كل الأخبار غير صحيحة

نفى السيناريست والشاعر أمير طعيمة، الأخبار المتداولة عن كتابته فيلم "سندريلا"، الذي تقوم ببطولته الفنانة شيرين عبدالوهاب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"غموض وإثارة وتشويق".. طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم "موسى"

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "موسى" الإعلان التشويقي الأول للفيلم المقرر طرحه في دور العرض السينمائي قريبًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو.. حكيم يطرح كليبه الجديد "صحاب أونطة" على يوتيوب

طرح الفنان حكيم، منذ قليل، كليبه الغنائي الجديد "صحاب أونطة"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مؤلف "كامب" يكشف لـ"مصراوي سبب توقع فيلمه لأحداث "الفيرمونت"

قال المؤلف هيثم وحيد، إن فيلم "كامب"، الذي ربط البعض بين أحداثه وواقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت"، كان يهدف لتوجيه رسالة واضحة للمجتمع.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

شبه فتاة بـ"كلبته".. شريف منير يشتبك مع جمهوره بسبب صورة

أثار الفنان شريف منير، جدلًا واسعًا في الساعات القليلة الماضية، بسبب تعليقه على صورة نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، جمعته بكل من الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟

أعربت الفنان أنغام عن استيائها، من الحديث عن حياتها الخاصة بشكل متكرر خلال الفترة الماضية، خاصة بعد طرحها أحدث كليباتها "بحبك وبرتاحلك"، الذي فتح المجال للعديد من التكهنات حول ارتباطها مرة أخرى بعد انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان