إعلان

ابنة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة عن أيامها الأخيرة (فيديو)

03:18 ص الإثنين 28 سبتمبر 2020

رجاء الجداوي وأبنتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في أول ظهور تليفزيوني لها عقب رحيل والدتها الفنانة رجاء الجداوي في يوليو الماضي؛ قالت ابنتها أميرة مختار إن الفترة الماضية منذ وفاة والدتها مرت عليها بصعوبة شديدة، متابعة: "عايزاها ترجع.. وحشتني".

أضافت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" عبر فضائية CBC، أنها حينما شاهدت فيلم "توأم روحي" والذي شاركت به والدتها قبل رحيلها شعرت بأنها تخاطبها هي وليس الجمهور، مستكملة: "شوفتها من أول مشهد بتكلمني أنا.. بتقولي إن محدش بيموت واحد ولازم الإنسان يعيش ويكمل مهما كان حبنا للشخص اللي فارقنا".

وكشفت أميرة مختار مفاجأة عن أيام والدتها الأخيرة قبل إصابتها بفيروس كورونا الذي أدى لوفاتها، حيث كانت تشعر بقرب الرحيل لذا حرصت على توديع أحبابها، قائلة: "الأيام الثلاثة قبل الإصابة كانت مابتعملش حاجة غير إنها بتكلم ناس مكلمتهاش من سنين عشان تسلم وتعيّد عليهم، منهم حد مكنتش كلمته من 11 سنة، ولفت على صحابها المقربين في بيوتهم واحدة واحدة، زي طنط ميرفت أمين وطنط دلال عبد العزيز وطنط بوسي".

تابعت ابنة رجاء الجداوي: "كمان راحت زارت العيلة كلها، بنات خالتي وعماتي وروحنا بيت بيت، كانت عايزة تسلم على كل حبايبها، وراحت كمان بيتنا القديم في الدقي لأن روحها في البيت ده، وقرأت قرآن هناك بصوت ودي حاجة كانت غريبة عليها".

فيديو قد يعجبك: