إعلان

"مش زعلان من حد".. اَخر ما قالته زوجة المنتصر بالله قبل رحيله (فيديو)

02:54 م السبت 26 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في مطلع يناير الماضي، أجرت السيدة عزيزة كساب، زوجة الفنان المنتصر بالله، مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "كل يوم" عبر قناة ON، وخلالها قالت عن حالته الصحية: "الحمد لله هو كويس وبخير، ونشكر ربنا إنه معانا، وأحفاده ماليين وقته".

أضافت زوجة المنتصر بالله في آخر مداخلة لها قبل رحيله: "هو مش متضايق من حاجة، وبيقدر ظروف كل الناس، ومش زعلان ولا مضايق من حد".

وعن الفنانين الذين يحرصون على السؤال عنه، قالت: "بصراحة ربنا الأستاذ أكرم السعدني، ومدام رجاء الجداوي، وشويكار رغم أنها محتاجة اللي يسأل عنه، ومدام نادية لطفي، والأستاذ عمر عبد العزيز، وبعض الأصدقاء، وأستاذ أشرف زكي إنسان محترم جدا وكرمه مؤخرا في مسرح فيصل ندا".

وحول زيارات الفنانين له، قالت: "الدكتور مانع عنه الزيارة، وإذا كان القرايب مابيزوروش بعض، والحمد لله إن فيه حد بيتكلم في التليفون يسأل عنه، لما بيسمع صوت أصحابه أحمد بدير وأحمد آدم وصلاح عبد الله بيكون مبسوط".

وتعرض الفنان المنتصر بالله لأزمة صحية منذ العام 2008، إذ أُصيب بجلطة في المخ، أبعدته عن التمثيل.

المنتصر بالله هو "المنتصر بالله رياض عبد السيد"، مولود في 21 فبراير 1950، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969، ثم ماجستير فنون مسرحية عام 1977، بدأ مشواره مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في أوائل السبعينيات، وفي تلك الفترة شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لتتوالى أعماله لسنوات طوال قبل أن يرحل عن دنيانا اليوم السبت 26 سبتمبر 2020.

تابع تغطية مصراوي لوفاة الفنان المنتصر بالله.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: