إعلان

جملة مشتركة بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تثير ضحك الجمهور (فيديو)

05:22 م الأحد 20 سبتمبر 2020

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو يوضح اشتراكها مع زوجها الفنان أحمد العوضي في جملة يكررها الثنائي كثيرا، وهي "فاهمة قصدي".

وفي الفيديو تظهر ياسمين عبدالعزيز في حوار سابق لها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، وهي تكرر جملة "فاهمة قصدي" كثيرا وتخبر مقدمة البرنامج أنها لازمة كلامية مصاحبة لحديثها، ثم يظهر في النصف الثاني من الفيديو أحمد العوضي في نفس البرنامج وهو يكرر الجملة ذاتها.

وسخرت ياسمين من الأمر لاشتراكها مع زوجها أحمد العوضي في نفس اللازمة الكلامية، وعقبت بوضع عدة تعبيرات ضاحكة، وتلقت الكثير من الإعجابات والتعليقات من قِبل جمهورها، وكذلك بعض الفنانين ومن بينهم أحمد رزق وأماني كمال.

يُذكر أن أحمد العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبدالعزيز، في منتصف شهر رمضان الماضي، بعد خلافات شديدة مع شقيق ياسمين عبد العزيز "وائل"، إذ هاجم شقيقته لعلاقتها بالعوضي بدون شكل رسمي، بالإضافة إلى الاتهامات التي وجهها له ومنها أنه يستغل شقيقته ماديا ومعنويا.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز كان من خلال مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل ‏‏"ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته كلا من شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، ‏تارا عماد، وغيرهم.
بينما أخر أعمال أحمد العوضي كان مسلسل "شديد الخطورة"، ‏الذى عُرض مؤخرا على منصة watch it، وشارك في بطولته ريم مصطفى، رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، حسني شتا، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

View this post on Instagram

😂😂😂😂😂😂😂@ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

فيديو قد يعجبك: