إعلان

برسالة غامضة وحذف صورهما.. ابنة أصالة تثير الجدل بشأن انفصالها عن خطيبها

01:51 م الأحد 20 سبتمبر 2020

شام الذهبي وخطيبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قبل نحو شهرين، أعلنت المطربة السورية أصالة نصري، خطوبة ابنتها الكبرى شام الذهبي على زميلها طبيب الجلدية معتز نصير، في حفل عائلي اقتصر على العائلتين.

وعقب ذلك، شاركت شام الذهبي ابنة أصالة، متابعيها، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصور تجمعها بخطيبها معتز نصير، وعلقت قائلة: "الأسرة تكبر، شكرا لك على صدقك وكونك أنت فقط دون زيف، ولأنك أظهرت لي جانبا مختلفا من الحياة، لك للأبد".

وفاجئت شام الذهبي متابعيها خلال الساعات الأخيرة الماضية، بحذف صورها مع خطيبها التي نشرتها في يوليو الماضي، ما أثار تساؤلات حول انفصالهما، خاصة وأنها ألغت متابعته.

كما نشرت شام عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لها على البحر، معلقة برسالة غامضة: "أحاول أن أذكر نفسي دائما أنه أيا كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا.. أن نتعافى من الداخل بدلا من التركيز على السطح، وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا".

View this post on Instagram

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

فيما كشف مصفف الشعر السوري جو رعد، في تصريحات إعلامية، أن النجمة أصالة أخبرته بالفعل بانفصال ابنتها شام الذهبي عن خطيبها، وذلك خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة "لا تستسلم" في لبنان.

ومن جانب آخر، طرحت شركة روتانا مؤخرا، أحدث ألبومات النجمة أصالة نصري "لا تستسلم" الذي يضم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية.

وكانت أصالة طرحت في عيد الأضحى، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "اتحبني" باللهجة الخليجية، عبر قناتها على "يوتيوب"، وهي من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران.

0

فيديو قد يعجبك: