إعلان

مريم عامر منيب تُحيي ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة

12:21 م الأربعاء 02 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أحيت مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب، ذكرى ميلاده التي توافق اليوم 2 سبتمبر، من خلال نشر صورة مركبة لها وشقيقتها رفقته.

وعلقت مريم على الصورة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، موجهة له رسالة مؤثرة: "ملاكي في الجنة، لا شىء أكتبه أو أعبر عنه أو أقوله سيكون كافيًا على الإطلاق لتلخيص ضخامة الفراغ الذى لا يطاق والذي تركته لي، لا شىء يجعلني أكثر فخرًا من أن أكون ابنتك".

وأضافت: "لا يوجد شيء في العالم أحب التباهي به أكثر من ذلك، تركتنا مبكرًا، مع صندوق كنز مليء بالحب مدفون فى مكان ما، والذى لا يفشل أبدًا فى مفاجأتنا بسيرتك الحلوة في كل خطوة نخطوها طول الطريق، لا يزال الجميع مندهشًا لدرجة أنك حاضر جدًا في أفكار الناس بعد 9 سنوات من غيابك".

واختتمت رسالتها قائلة: "آمل أن تكون آفاق السماء قد تأرجحت بأغانيك المبهجة اليوم للاحتفال بك، ولا أطيق الانتظار للاستماع إلى تلك الأغاني عندما نجتمع، عيد ميلاد سعيد يا بطلي الخارق والعمود الفقري وقدوتي والحب الأول في حياتي، عيد ميلاد سعيد أبي، أحبك دائمًا وإلى الأبد".

ورحل الفنان عامر منيب عن عالمنا في الـ26 من نوفمبر عام 2011، عن عمر ناهز الـ48 عامًا، بعد صراع مع سرطان القولون.

View this post on Instagram

My angel in heaven. Nothing I write, express or say will ever be enough to sum up the immensity of pride and unbearable void that you left me with. Nothing makes me prouder than being recognized as YOUR daughter. There’s nothing in the world that I love to brag about more than that. Leaving us too soon, with a LOVE-loaded treasure chest buried somewhere out there that never fails to surprise us with سيرتك الحلوه every step along the way. Everyone’s still so surprised that you’re SO present in people’s thoughts after 9 years of your absence. I hope you’re rocking heaven’s stage with your euphoric songs today to celebrate YOURSELF. Can’t wait to listen to them when we finally reunite. Happy birthday MY superhero, backbone, role model and first love. Happy birthday Papy, I love you always and forever ❤️

A post shared by Mariam Amer Mounib (@mariammounib) on

فيديو قد يعجبك: