إعلان

عمرو ياسين لفنان سوري هاجم "النبوي" ونجوم مصر: "أعطيت صورة سيئة عن نفسك"

02:05 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

عمرو محمود ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أبدى السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين استياءه من تصريحات الفنان السوري يزن السيد، والتي هاجم فيها الفنان خالد النبوي، بعدما التقيا في مسلسل "ممالك النار" مؤخرًا، ووصف أخلاق نجوم سوريا بأنها "أحسن" من أخلاق النجوم المصريين.

وكتب عمرو عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "يا صديقي، أنت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها".

وتابع: "يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم، وأظهرت روحا سيئة تجاه فناني مصر؛ بسبب تجربة شخصية أكاد أجزم أنك أسأت فيها الفهم، وخصوصا أنك تمتلك روحا عدائية، وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك".

وأضاف عمرو محمود ياسين: "مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا وقد التقيت بالعديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة، بالإضافة أن الفنان خالد النبوي هو فنان محترم وقيمة كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه".

كان يزن السيد انتقد خالد النبوي، في حوار أجراه مع برنامج "راحت علينا" المعروض على إحدى القنوات الفضائية، وأكد أن الأخير كان لا يلقي السلام أثناء دخوله الاستديو، ويتأخر عن موعد التصوير لمدة تصل لساعة، ويتدخل في تعديل حوار الشخصية التي يؤديها يزن، في مشهد جمعهما.

وبسؤال يزن هل نجومية سوريا أكبر من نجومية مصر، قال "أخلاقنا أحسن منهم، إحنا كنجوم سوريا ما بنتعامل بتوقير، عندهم بطل العمل مستحيل تحكي معه وكارافان لحاله، وما بيسلم، بشبه سوريا ولبنان نفس الشيء".

"ممالك النار" تأليف محمد سليمان عبدالمالك وأحمد ندا، بطولة خالد النبوي، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، رشيد عساف، كندة حنا، إخراج بيتر ويبر.

عمرو محمود ياسين

فيديو قد يعجبك: